كيف تختارين الحذاء الملائم لثوب زفافكِ؟

في زحمة التحضيرات للزفاف قد تهمل العروس خطوة اختيار الحذاء فتؤجلّها، فيكون انتقاؤها بعد ذلك عشوائيّاً أو خاطئاً. كقاعدة أساسيّة وبديهيّة أن تعمد العروس إلى اختيار ثوب الزفاف أوّلاً ومن ثمّ الحذاء الذي يجب أن يتلاءم مع تصميم الفستان مع مراعاة أن يكون مريحاً للغاية كي لا يعيق حركتها ولتتفادى الألم الذي قد يسبّبه خلال انتعاله لساعات طويلة.

كيف تختارين الحذاء الملائم لثوب زفافك؟

لفستان الـ Ball Gown
عند اختيار فستان زفاف طويل بتصميم الـ Ball Gown، لا بأس من أن يكون الحذاء بسيطاً، لأنّه لن يظهر كثيراً خلال الحفل، ويفضّل أن يكون بتصميم كلاسيكيّ مدبّب من الأمام ومصنوع من الجلد اللّامع أو الساتان مع كعب عالٍ High Heels.

اقرئي أيضًا : أبرز 5 صيحات أحذية لعروس 2018

للفستان الـMidi أو القصير
عند اختيار هذا النوع من الفساتين لا بدّ من التنبّه والاهتمام ببعض التفاصيل، لأنّ الحذاء سيكون ظاهراً، وبالتالي يجب أن يكون ملفتاً، كالحذاء بسوار الكاحل Ankle Strap Heels...

إلى جانب طول الفستان وقصره، هناك بعض الاعتبارات الهامّة التي يجب أن تنتبهي لها:

•أن يكون الحذاء بتصميم بسيط إذا كان الفستان مطرزاً بالكامل أو مزيّناً بتفاصيل كثيرة، فعلى سبيل المثال، لا يتناسب معه الحذاء المزيّن بأكسسوار برّاق.

•بالمقابل، إذا كان الفستان بتصميم ناعم وبسيط، ينصح باختيار حذاء لافت للأنظار، مثل الأحذية المرصّعة بالكريستال من الأمام، أو الصيحات الأخرى الرائجة مثل الريش أو الشراشيب.

اقرئي أيضًا : موديلات أحذية برقبة لعروس الشتاء

•اختاري حذاء يزيد من جمال قدميكِ، كأن يكون مفتوحاً من الأمام إذا كنتِ تتمتّعين بأظافر جذابة، واحرصي على اختيار كعب مريح تستطيعين المشي والتنقّل فيه بحريّة.

•إذا أردتِ مواكبة صيحة الأحذية الملوّنة في الزفاف، يجب أن تختاري لوناً مناسباً للفستان، فمثلاً الحذاء الذهبيّ أو الورديّ مع فستان زفاف أبيض.

استوحي من هذه الصور المرفقة كيف تمّ تنسيق الأحذية مع أثواب الأعراس في عروض الأزياء لعام 2018.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات