ارتدي الجوارب والأحذية في قطعة واحدة!

في كل موسم، تفوق صيحات الموضة توقعاتنا، ويفاجئنا المصممون بابتكارات جديدة وجريئة، قد نتجنب اعتمادها في البداية، ولكن بعد أن تنتشر وتطبقها النساء في الشوارع والنجمات، نبدأ في تطبيقها.

وتعتبر صيحة أحذية الجوارب، أو الـ Sock Shoes من ضمن هذه الصيحات الغريبة؛ فهي عبارة عن مزيج من الجورب والحذاء في قطعة واحدة.

وقد ظهرت الصيحة في موسم شتاء 2018 لدى أكثر من علامة، وبتصاميم مختلفة؛ فمنها الطويل جدًا، مثل: أحذية جيفنشي Givenchy، وفندي Fendi، ومنها متوسط الطول، مثل: أحذية كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، Vetements، وبالنسياغا Balenciaga، وأحذية الكاحل القصيرة كموديلات: جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

اقرئي أيضًا : محافظ نسائيّة عصريّة لأناقة مكتملة

كما اختلفت خامات الأحذية، ما بين الجلد، القطن، المخمل، والسّتان.

ويعتبر تصميم بالنسياغا Balenciaga الضيق والطويل، هو الأجمل للموسم بألوانه الحيوية والجريئة، مثل: الوردي والأصفر، كما قدمت علامة فندي Fendi أكثر من موديل، يمزج بين خامات مختلفة.

ويمكن تنسيق هذا الحذاء العصري مع فساتين ميدي Midi أو طويلة بشق جانبي، وكذلك مع فساتين قصيرة مع معاطف طويلة، أيضًا يتناسب حذاء الجورب مع السروال القصير، سواء القماش أو الدنيم.

اقرئي أيضًا : القفازات الملونة تضيف حيوية لإطلالتك الشتوية

وللإطلالات الأنثوية، يفضل اعتماد موديلات الأحذية بالكعب العالي، أما في الإطلالات الرياضية أو الكاجوال؛ فيمكن اختيار واحد بكعب مسطح.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات