حقائب Clutch تناسب العروس

لا تهتمّ غالبيّة العرائس بحمل حقيبة يد في يوم الزفاف، بالطبع لن تعمد العروس لحمل حقيبتها التي تستخدمها في الأيّام العاديّة بل ستقوم باختيار ما يليق بإطلالتها في هذا اليوم لوضع ما يلزمها من أغراض معدودة كأخمر الشفاه، مرآة صغيرة وغيرها من الأدوات التي تطمئنها على إطلالتها...

بالرغم من أنّ هذا النوع من الحقائب يكون صغيراً في حجمه، إلّا أنّ العروس لن تحمله خلال الحفل، فقد تضعه جانباً على مقربة منها أو توكل هذه المهمّة لإحدى صديقاتها أو قريباتها.

اقرئي أيضًا : أكسسوارات الفرو، أناقة مترفة للشتاء 

هي حقيبة ناعمة التصميم، صغيرة الحجم، وغالباً ما تكون باللّون الأبيض مرصّعة بالأحجار مع فستان أبيض أنيق كحقائب Edie Parker و Monsoon . حقائب أخرى جرى تصميمها مؤخّراً بلمسات فضيّة وظلال ورديّة، تتناسب مع ثوب زفاف يتداخل فيه هذان اللّونان، أمّا إذا كان الفستان Off White أو بلمسات ذهبيّة، فيمكن أن تكون الـ Clutch بتطريزات ذهبيّة.

يستخدم المصمّمون الكريستال البرّاق، اللّؤلؤ الأبيض في تزيين حقائب العروس لتبدو فاخرة، مثل حقائب Sophia Webster، Oscar de la Renta و Aldo.

أيضاً تعدّ العقد أو الـ Ribbons من اللّمسات التي أضافها العديد من المصمّمين على حقائب العروس كحقائب Kate Spade، Delpozo، أو مزيّنة بالورود البيضاء مثل حقيبة Nancy Gonzalez.

اقرئي أيضًا : جلود الحيوانات طبعات تزيّن شتاءكِ 

أيضاً قدّمت علامة Kate Spade فكرة مبتكرة لحقائب العروس، مزيّنة بكلمات معبّرة عن الزفاف مثل حقيبة Marry Me، حقيبة MR & MRS، وحقيبة Mrs الرخاميّة من Edie Parker

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات