أكسسوارات شعر مميّزة بأسلوب إغريقيّ

عند إضافة الأكسسوارات، إطلالتكِ ستبدو مختلفة تماماً، هذا بالطبع إنْ اخترتِ منها القطع التي تناسبكِ وتزيدكِ أنوثة وعصريّة. ولتكوني مميّزة، غيّري من أسلوبكِ التقليديّ في الأكسسوارات، وانتقي قطعاً جديدة وأفكاراً مختلفة.

أكسسوارات الشعر من القطع التي تمنحكِ إطلالة شبيهة بالأميرات، ليست خياراً يقتصر فقط على العروس، بل يمكن التزيّن بها بعيداً عن المناسبات في حال اختيار تصميم بسيط وجذّاب.

اقرئي أيضًا : طرق مبتكرة وعصريّة لـ Bobby pins 

عند مطالعتكِ لعروض أزياء خريف 2017 وأحدث إطلالات النجمات، سوف تكتشفين أنّ الأسلوب الإغريقيّ في أكسسوار الشعر له مكانة كبيرة هذا الموسم.

إذا أحببتِ الحصول على لوك نهاريّ مميّز، يمكن اختيار أكسسوارات الورود الملوّنة، وفي المساء، جرّبي الأكسسوارات المعدنيّة بأشكالها المختلفة، يمكن أن تكون ذهبيّة مثل التي انتقتها أمل العوضي، Emma Watson، Nicole Richie و Taylor Swift.

اقرئي أيضًا : الـ Pixie قصّة الجرأة والابتكار 

ابتكر المصمّمون عدّة أفكار لأكسسوارات الرأس هذا الموسم، مثل تصاميم إيلي صعب الذهبيّة، الورود المعدنيّة من Chanel، الورود الملوّنة من Dolce & Gabbana. أيضاً قدّمت المصمّمة Luisa Beccaria تصاميم مستوحاة من الطبيعة ومزيّنة بالورود الصغيرة ذات الألوان الحيويّة.

لكي تعتمدي الفكرة بشكل أفضل، طالعي كيف طبّقت العارضات والنجمات أكسسوارات شعر مستوحاة من الأسلوب الإغريقيّ لتطبّقيه في إطلالاتكِ القادمة.

اقرئي أيضًا : 14 تسريحة للغرّة الجانبيّة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات