حقيبتك تعبر عن شخصيتك

لكلّ سيّدة وفتاة خيارات تتماشى مع شخصيّتها من أزياء وأكسسوارات، ولأنّ لكلّ شخصيّة أسرارها، الحقائب واحدة من مفاتيح هذه الخبايا، تعرّفي معنا على 3 أنواع من الحقائب التي تعبّر عن شخصيّة صاحبتها، وذلك وفق ما يراه خبراء "كاربيزا" Carpisa ، العلامة الإيطاليّة الفاخرة للحقائب:

حقائب "توتي" Tote

إذا كنتِ من النساء اللّواتي يفضّلن حقائب الكتف المتوسّطة أو الكبيرة الحجم ذات حزام عريض، فأنتِ تملكين على الأغلب شخصيّة بسيطة في انتقاء الأزياء، علماً أنّ هذه الحقائب تناسب جميع الإطلالات.

حقائب "كلاتش" Clutsh

رفيقة النجمات في الحفلات والمناسبات الضخمة، لذلك إنْ كنتِ ممّن ينسّقن حقيبة الكلاتش مع إطلالاتكِ المختلفة، فأنتِ تتمتّعين بشخصيّة فريدة بعيدة عن الابتذال.

حقائب فاخرة بجلد التمساح

لمن تتّجه نحو الحقائب الفاخرة والمصنوعة من جلود الحيوانات كالأفاعي والتماسيح ، هي امرأة تملك شخصيّة مختلفة عمّن حولها، خاصّة وأن هذه الحقائب تتميّز بالجرأة، الدقة والإبداع في التصميم.

بشكل عام، عليكِ اختيار الحقيبة التي تتماشى مع شكل قوامكِ ومع نوعيّة إطلالتكِ، فالحقيبة بحزام طويل تناسب النساء الطويلات، والحقائب الكبيرة تتماشى مع إطلالات الكاجوال، أمّا الحقائب بمقبض قصير مع الإطلالة الأنيقة كالفساتين.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات