كل رجل يبحث عن خصال معينة للمرأة التي يريدها شريكة له، احياناً يبحث عن تلك التي تكمله وفي أحيان اخرى يبحث عن تلك التي لا تشبهه وفي بعض الاحيان يحدد مجموعة من الخصال إستند فيها على تجارب سابقة.

بطبيعة الحال بين النظرية والواقع مسافة كبيرة وإن كانت المرأة التي يبحث عنها «على الورق» مثالية فحين يتم وضع العلاقة قيد التجربة فاحيانا لا تنجح. وعليه فهو بعد الاختيار قد يشعر بالرضى الكلي واحيانا قد يندم.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يختار إمرأة تسير دائماً الى الامام وتتغير مع المتغيرات لانه يظن بان هذه الخصال ستضمن له بأنه لن يشعر بالملل معها وبأن العلاقة ستكون مثالية. المشكلة الأساسية في خياره هي ان هذه النوعية من النساء وبحكم انها تتغير فهو لا يتمكن من معرفة ما هي عليه فعلاً أو ما تشعره تجاهه بالفعل. المرأة المثالية  للحمل هي المرأة الحيوية والتي لا تمانع التغيرات المفاجئة والتي تكره الروتين والتي تملك في الوقت عينه القوة الكافية لتكون الافضل. ولكن المشكلة هنا  هو ان التغير الدائم لا يعني النضوج، بل مجرد تبدل لا اكثر.. وعليه بينما ينضج هو تستمر هي في عقليتها الطفولية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور وبما أنه عنيد جداً يميل لإختيار النساء الأضعف منه واللواتي لا يملكن القوة للوقوف بوجهه والدفاع عن انفسهن.. بالنسبة اليه الخيار هذا مريح ويسهل عليه حياته. فهو لا يريد إمرأة تعانده أو تحاول تحديه بل يريدها سهلة وبسيطة. أيضاً يميل البرج هذا الى الابتعاد كلياً عن النساء اللواتي يملكن الكثير من الطاقة، فهو يريد الحياة المنزلية البعيدة عن الصخب. ما يحدث عادة في حياة الثور الغرامية أو الزوجية هو أنه يكون الطرف الاقوى وبالتالي يخضعها كلياً لرغباته وبالتالي العلاقة تسير وفق ما يريده هو وليس وفق ما يريدان معاً.. هو يخطط وهي توافق

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء ورغم العيب المهول الذي يكمن في شخصيته المزدوجة ولكنه محب للمغامرة ويجد متعة في الحياة.. وهو يحتاج الى امرأة تشبهه في هذا المجال. ولكن عندما يختار شريكته فدائماً ينتهي به الامر مع النوعية التي تتكلم ولا تنفذ. الجوزاء يجد المرأة التي تملك مهارات في التواصل ساحرة وهذه نقطة ضعفه وعليه فهو يجد نفسه بلا حيلة امامها رغم انها من النوع الذي لا ينفذ شيئاً.. فقط كلام بكلام.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يختار إمرأة تهتم به وبحاجاته وتمنحه كل الحب والحنان. حبها للحياة العائلية ضرورة ملحة فهو لا يمكنه التوافق إلا مع هذه النوعية من النساء. الرجل السرطان يحتاج لمن ترعاه وتهتم به وتمنحه الحب والتدليل وهذا امر جيد. المشكلة في المرأة التي يختارها هو أنها عادة لا تملك حياة خاصة بها لان حياتها كل تتمحور حول الاهتمام بالسرطان ومنحه ما يحتاج اليه ودعمه حتى يحقق أهدافه.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأمر بسيط مع الأسد فهو لا يختار عادة الشريكة إستناداً الى الخصال بل الى شكلها الخارجي. صحيح أن الامر قد لا ينطبق على كل الرجال الذين ينتمون الى هذا البرج ولكن الغالبية الساحقة تختار المرأة الجذابة الجميلة والمثيرة من دون منح خصالها وشخصيتها نفس الأهمية. الأسد سطحي الى حد ما والإنجذاب الجسدي هام جداً في علاقته لذلك فهو يختاره جميلة ولا يهتم لاي من الامور الاخرى.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يختار المرأة التي تبدو مثالية «على الورق» فهو أصلاً من الأبراج التي تتريث قبل الإختيار وخلال هذا الوقت يقوم بالسؤال والتحري ومحاولة معرفة ما عليه معرفته عنها. يضع الحسنات والسلبيات والتفضيلات ثم يقارنها بخصاله. ان كانت نسبة التوافق عالية يختارها وان لم تكن فهو يبدأ عملية البحث مجدداً.. وكل هذا يتم من دون أي تجربة على أرض الواقع.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان لا يمكنه البقاء أعزباء أو وحيداً لوقت طويل لذلك غالباً ما يختار الشريكة وفق ما هو متاح. صحيح أنه من النوع الذي يحتاج الى امرأة عاطفية يمكنه التواصل معه على كل الأصعدة ولكن حين يجد نفسه في موقف عليه فيه ان يختار بين العزوبية وبين أي خيار متاح .. فهو يختار بلا تفكير.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب كما هو معروف يحتاج الى إمرأة حسية للغاية يمكنها ان تتفهم المستويات العالية من المشاعر الحادة التي يختبرها. أيضاً عليها ان تكون شفافة وصادقة لان الكذب ممنوع كلياً مع العقرب . ولكن الحال ليست كذلك مع العقرب فأحياناً يختار شريكة تملك كل ما يعجبه وأيضاً ما لا يعجبه وعليه فان العقرب يحاول «فرض» العلاقة محاولاً جعلها تستمر رغم انها تسير نحو الفشل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس لا يكلف نفسه عناء البحث فهو يختار ما هو واضح امامه تماماً. إمرأة مرحة مستعدة لمنحه حريته والتي تملك ما يبقيه مهتماً الى حد ما. أصلاً إرتباط القوس بعلاقة حب أو زواج من الامور التي يصعب تحققها، فالبرج هذا يعاني من مشكلة جدية حين يتعلق الامر بالإرتباط. هو يبحث عن شريكة تجعل الإرتباط على المدى البعيد يبدو سهلاً..وعليه فهو لا يكترث لأي شيء اخر.

 

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي هو النقيض الكلي للقوس، فهو يصبح جدياً في مراحل مبكرة جداً من العلاقة وغالباً ما يحسم القرارت اسرع مما يجب. بالنسبة للجدي ان حصل على إجابات ترضيه حول الأسئلة الاساسية المتعلقة بوضعها المادي، الية تعاملها مع المال، قناعاتها الاساسية، موقفها من الانجاب فحينها هو يحسم الامر من دون منح نفسه الوقت للتعرف اليها فعلاً.

في الواقع الجدي نادراً ما يندم على قراره لانه عادة يختار وفق العقل والمنطق وهو اصلاً لا يبحث عن الاثارة والمغامرة في حياته لذلك خياراته تكون مريحة بالنسبة اليه .

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يبحث عن إمرأة سهلة المعشر، لا تشبه غيرها ولا تعاني من هوس أزلي بشكلها وملابسها. النقطة الاولى هامة جدا بالنسبة للدلو فهو لا يمكنه الارتباط بإمرأة متزمتة او تملك قناعات تقليدية ، فهو لا يمكنه التعايش مع هكذا امور. ولكن مشكلة الدلو هو انه عادة ينتهي به الامر مع إمرأة خمولة تفضل التسكع على القيام باي شيء مفيد في حياتها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت رومانسي من الطراز الاول لذلك فهو يختار إمرأة تملك الرومانسية نفسها أو على الاقل الحد الادنى من الرومانسية. المشكلة هنا هو انه احياناً ينجرف وبالتالي يجعل الصورة مثالية اكثر مما هي في الواقع. هو يبحث عن الحب وعليه اي امرأة تقدم له الحب والرومانسية هي المثالية،  لكن حب الحوت غير عملي وغالباً ما لا يمكن تطبيقه على أرض الواقع.

 

اقرئي ايضا

هذه الأبراج تتعرض للهجران بشكل دائم

هذه الأبراج تحب المشاجرة مع الجميع

متى سيعثر برجك على نصفه الآخر؟

 

 

 

المزيد من أبراج وتطلعات

8
أبراج وتطلعات
هذا ما يخيفه في العلاقات.. وفق برجه

كل شخص يدخل في علاقة ما يحمل اليها مخاوف عديدة. العلاقات أصلاً مخيفة فلا مجال لمعر...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 24 يوليو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 24 يوليو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

13
أبراج وتطلعات
الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

الأبراج الصينية هي تقليد قديم يجمع الرموز لحوالي 12 من الحيوانات في كل دورة تتألف ...

9
أبراج وتطلعات
هكذا يتلاعب برجه بك وبعواطفك!

كبشر نتعرض للتلاعب بشكل يومي، سواء من خلال ما نشاهده على التلفزيون أو من قبل زملاء...

9
أبراج وتطلعات
هكذا تعتنين بجمالك بحسب برجك!

لا تدلّ الأبراج على صفات الشخصية والحياة العاطفية فحسب، بل إنها قد تساعد أيضاً على...

7
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الأوفر حظاً في حياتها العاطفية

إلى أي الأبراج تنتمين؟ الأسد أم الحمل أم السرطان؟ إذا أجبت بإحدى هذه الكلمات الثلا...

8
أبراج وتطلعات
العلاقة المثالية ..من وجهة نظر برجه

كل شخص يملك تصوراً خاصاً به عن العلاقة المثالية. التصور هذا حين يتلاءم أو يتشابه ف...

8
أبراج وتطلعات
شهر ولادتك يكشف عن أفكارك: فتيات شهر فبراير الأكثر جاذبية

جميعنا نعتقد بما يقوله علم الفلك لأن التواريخ تكون حاسمة في حياتنا في الغالب. اكتش...

9
أبراج وتطلعات
٧ أبراج تحصل على ما تريده دائماً.. فهل أنت منهم ؟

بعض الأشخاص يحصلون وبشكل دائم على ما يريدونه عاجلاً أم آجلاً. آلية الحصول على هذه ...