كل رجل يتعامل مع الإنفصال على طريقته







كل رجل يتعامل مع الإنفصال على طريقته ولكن بشكل عام هناك مقاربة شائعة معتمدة بشكل كبير وهي الإدعاء بانه بخير وبأن حياته حالياً أفضل بأشواط مما كانت عليه. صحيح أنه هناك فئة من الرجال لا تجد حرجاً في التعبير عن حزنها حتى للشريكة السابقة ولكن هذه الفئة قليلة.

سواء كان الانفصال مشترك أو كانت المرأة المبادرة أو كان هو المبادر فهناك دائماً مرحلة صعبة للغاية تليه.  البعض يتجاوزها بسرعة والبعض الاخر يحتاج الى وقت طويل وفئة تمضي حياتها كاملة وهي ما تزال عالقة في الماضي رغم انها قد تتزوج وتنجب ولكنها لا تتمكن من نسيان الحبيب الذي ترك أثراً كبيراً .

لذلك ان كان يهمك معرفة ما إن كان قد تمكن من نسيانك فعلاً أم انه يدعي ذلك، الأبراج يمكنها ان تكشف لك التصرفات التي يقوم بها والتي تؤكد وبشكل كبير بانه لم يتمكن من نسيانك على الإطلاق.  
 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

ستسمعين الكثير من الاخبار عن علاقاته المتعددة، فهو وبعد الانفصال سيدخل في علاقة جديدة ثم علاقة اخرى وهكذا. الرجل الحمل حين لا يتمكن من نسيان من يحب يحاول ان يرضي غروره وأن يحاول تسكين ألمه من خلال متعة الملاحقة التي تثير حماسته. ولكن بما ان هدفه هنا ليس الحب أو علاقة طويلة الامد لان قلبه ما زال معك فهو لا يستمر بالعلاقات طويلاً. في حال كان هو الطرف الذي قرر انهاء العلاقة فالسبب عادة يكون انه لطالما شعر بأن هناك إمرأة تناسبه اكثر منك ولكنه سيكتشف لاحقاً بانه كان مخطئ ولكن ذلك يكون عادة بعد فوات الآوان.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سيكون في حالة من الإستعراض الدائم، سيحاول كل ما بوسعه جعلك تصدقين بانه بخير وبأن حياته من دونك رائعة. سيقوم بكل الامور التي عادة لا يقوم بها فقط من اجل إقناعك بانه بخير، سواء من خلال الخروج والقيام بنشاطات عادة لا تروق له أو من خلال إغراق حساباته على مواقع التواصل بصور وأمثال تعبر عن روعة الحياة . هدفه هنا هو إثارة غيرتك لانه يأمل بأن هذه الغيرة ستدفعك الى التواصل معه والعودة اليه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

سيشق طريقه مجدداً الى حياتك تحت شعار «الصداقة». سيتحايل على الامور ويحاول إقناعك بانه لا داع لكل مشاعر العداوة والكره ففي نهاية المطاف تملكان تاريخاً مشتركاً ويمكنكما ان تجدا أرضية مشتركة قائمة على مبدأ الصداقة. السبب الفعلي هنا هو أنه لا يمكنه احتمال فكرة عدم وجودك في حياته فهو لا يحتاج لمزيد من الأصدقاء لان العدد الذي يملكه أكثر من كافٍ.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

سيملك عشرات الأسباب التافهة التي تبرر تواصله معك. سيتصل بك لإبلاغك بخبر ما لا يهمك على الإطلاق، أو سيخترع حجة ما واهية تمكنه من رؤيتك. سيرسل لك الرسائل النصية غير المفهومة كما ان حساباته على مواقع التواصل ستكون عبارة عن جمل غير مفهومة على الاطلاق. تدركين بانه يحاول أن يبلغك رسالة ما، ولكنك لا تملكين ادنى فكرة عما يريد قوله.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

سيخترع حجة ما تتمحور حول شيء ما عليه أن يرده اليك أو يقدمه اليك وعليه هو سيقترح ان تلتقيا للمرة الاخيرة.  قد تقترحين بان يرسل عبر البريد لكنه سيعبر عن مخاوفه من سرقتها أو وصولها تالفة وقد تقترحين إرسالها عبر صديق مشترك ولكنه ايضاً سيجد عشرات المبررات التي تمنعه من القيام بذلك. سيحاول كل ما بوسعه إقناعك بانه لا يحاول الفوز بقلبك مجدداً بل كل ما يريده هو تقديم تلك الهدية أو ما يريد رده اليك.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

من النقيض الى النقيض.. هذه هي حاله. تارة لا يريد مغادرة المنزل ولا يريد رؤية احد ثم في اليوم التالي يخرج ويحتفل ويسهر حتى ساعات الفجر الاولى. السبب هو انه يفكر بكل تفصيل وعليه فهو في مرحلة من جلد الذات وهي ما يدفعه الى حافة الجنون. لذلك وفي كل مرة يجد نفسه يشعر بالغضب لكونه تصرف بهذه الطريقة معك او تلك فهو يتصرف بجنون .. ثم يعود الى طبيعته.. فالجنون مجدداً .

 

إقرئي أيضا: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيبقى عازباً ولوقت طويل.. فهو لن يدخل في أي علاقة ولكن سيحرص في الوقت عينه ان يظهر للجميع بأنه في مرحلة من السعادة والراحة النفسية. الواقع بطبيعة الحال مختلف تماماً فحياته تعيسة للغاية منذ الإنفصال عنك. وبما انه يكره المواجهة ويتفادى المشاجرات فهو يكبت كل المشاعر السلبية داخله على أمل ان تزول مشاعر الإكتئاب وخيبة الامل مع مرور الوقت.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب يصبح مهووساً حين لا يتمكن من نسيان من يحب. سيجعل الامور تبدو كصدفة ولكنه سيكون في كل مكان تتواجدين فيه.. سيخترع الحجج كي يتواصل معك وسيقوم بإبلاغك بكل الامور الرائعة التي تحدث في حياته وذلك من اجل إثارة غيرتك. كل همه سيكون جعلك تشعرين بانه لا يكترث لواقع ان العلاقة انتهت وبانه قوي لدرجة انه يمكنه التواصل معك ولكن الواقع انه يحترق من الداخل ولا يريد سوى عودتك اليه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

سيكون في مزاج مرح بشكل مبالغ به. القوس عادة مرح جداً وهو روح اي مكان يتواجد فيه، ولكنه حالياً يبالغ بمرحه وبطريقة احتفاله وبكل شيء. هو يحاول ان يظهر بانه على خير ما يرام ولا يدرك بان احداً لا يصدق ذلك والجميع يدرك بانه يتألم كثيراً .


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

كل همه سيكون إظهار صورة تؤكد بانه لم يعد يفكر بك وبأن الالم الناجم عن الانفصال لا مكان له في حياته. سيدفن نفسه بالعمل أو باي مشاريع يقوم بها، سيرهق نفسه بدنياً كي لا يشعر بالالم النفسي.  بالنسبة اليه ايامه ستكون انغماس كلي بمشروع ما حتى يستنزف كل طاقته الجسدية كي يتمكن من النوم فور وضع رأسه على الوسادة.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو أصلاً من الأبراج التي لا تظهر مشاعرها حين تكون في حالة من الحب، وعليه فهو لا يظهرها أيضاً حين يتألم. ولكن حين تجدين بانه قام بتبديل جذري في حياته أو انخرط في امر ما بشكل مفاجئ فحينها هو يحاول إقناع نفسه بأن حياته من دونك هي أفضل بأشواط مما كانت عليه.. ولكن الواقع هو انه مشتاق اليك لدرجة انه لم يعد بإمكانه الجلوس والتفكير بك .


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

من السهولة بمكان معرفة ما ان كان الحوت قد تمكن من نسيانك ام لا.. فهو سيظهر ذلك بكل وضوح. سيرسم لوحة عنك او سيكتب اغنية او شعراً عنك أو ستتحول حساباته على مواقع التواصل لإستعراض لكل ما تحبينه، فان كنت مثلاً تعشقين اللون الاخضر فكل ما سينشره سيكون باللون الاخضر. سيعبر بشكل واضح وصريح عن ندمه وإشتياقه وبالتالي الحوت هو الأوضح بين الابراج.. لانه لا يجد حرجاً في إظهار ندمه وحزنه بعد الانفصال.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج ستحول حياتك الى جحيم حين تنفصلين عنها 

أبراج تحترف لعب دور صعبة المنال.. فهل أنت واحدة منهم ؟

هذه الأبراج حظوظها بالزواج متدنية

المزيد من أبراج وتطلعات

8
أبراج وتطلعات
هذا ما يخيفه في العلاقات.. وفق برجه

كل شخص يدخل في علاقة ما يحمل اليها مخاوف عديدة. العلاقات أصلاً مخيفة فلا مجال لمعر...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 24 يوليو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 24 يوليو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

13
أبراج وتطلعات
الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

الأبراج الصينية هي تقليد قديم يجمع الرموز لحوالي 12 من الحيوانات في كل دورة تتألف ...

9
أبراج وتطلعات
هكذا يتلاعب برجه بك وبعواطفك!

كبشر نتعرض للتلاعب بشكل يومي، سواء من خلال ما نشاهده على التلفزيون أو من قبل زملاء...

9
أبراج وتطلعات
هكذا تعتنين بجمالك بحسب برجك!

لا تدلّ الأبراج على صفات الشخصية والحياة العاطفية فحسب، بل إنها قد تساعد أيضاً على...

7
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الأوفر حظاً في حياتها العاطفية

إلى أي الأبراج تنتمين؟ الأسد أم الحمل أم السرطان؟ إذا أجبت بإحدى هذه الكلمات الثلا...

8
أبراج وتطلعات
العلاقة المثالية ..من وجهة نظر برجه

كل شخص يملك تصوراً خاصاً به عن العلاقة المثالية. التصور هذا حين يتلاءم أو يتشابه ف...

8
أبراج وتطلعات
شهر ولادتك يكشف عن أفكارك: فتيات شهر فبراير الأكثر جاذبية

جميعنا نعتقد بما يقوله علم الفلك لأن التواريخ تكون حاسمة في حياتنا في الغالب. اكتش...

9
أبراج وتطلعات
٧ أبراج تحصل على ما تريده دائماً.. فهل أنت منهم ؟

بعض الأشخاص يحصلون وبشكل دائم على ما يريدونه عاجلاً أم آجلاً. آلية الحصول على هذه ...