موديلات فساتين باللون الفضي لحضور سهرة رأس السنة

حظيت الألوان الميتاليك بحضور طاغي على منصات عروض أسابيع الموضة لمختلف المواسم لاسيما الفضي اللماع، فأختارته معظم الدور العالمية ليكون واحد من أبرز الألوان التي شكلت الجانب الجرئ والأنيق في ذات الوقت في فساتين السهرة سواء في عروض الكوتور أو عروض الأزياء الجاهزة.

اقرئي أيضًا : مؤشرات تنذر بالأورام  

"الجميلة" رأت في الفستان الفضي خيارًا مثاليًا للعروس التي تخطط لحفل خطوبتها  او لحضرو مناسبة كبيرة ومهمة كالاحتفال بسهرة رأس السنة ، ولذلك أحضرنا لكِ عدد من الموديلات التي تحمل تنوعًا رائعًا بين البسيط الناعم والجرئ ذو التفاصيل الخاطفة للأنظار، وعليكِ أن تنتقي منها ما يؤرخ لأجمل لحظات العمر.

اقرئي أيضًا : مكونات طبيعية لمحاربة ضغط الدم 

فهذا العام لن تستطيع أي عروس أن تتجاهل صيحة الفستان ذو الياقة الملتفة حول العنق أو ما يعرف بالـ Halter dress كما في تصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera أو ماركيزا Marchesa.

اقرئي أيضًا : أطعمة لتطهير الكلى  

أيضًا الفستان المنسدل الأكمام Off Shoulder والمصمم بتنورة منفوشة طويلة مثل الموديل الموقع بأسم اللبناني طوني ورد Tony Ward، والذي سيسمح لكِ بتزيين رقبتك بقلادة عريضة.

اقرئي أيضًا : الفخامة والابتكار يرسمان شنط دولتشي آند غابانا الجديدة  

ولعروس جريئة تتطلع إلى خطف الأنظار أحضرنا فستان رالف آند روسو Ralph & Russo والمزدان بأكمام من الريش ينبثق عنها كاب طويل يصل للحافة ويتدلى كذيل طويل، ويمكنك تطبيق نمط مشابه بإعتماد الفستان الديكولتيه من باميلا رولاند Pamella Roland.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة