فساتين خطوبة بألوان خريف 2017 المناسبة لشخصيتك

شهد أسبوع الموضة في باريس لخريف 2016-2017 ظهور ألوان خلابة أطلقها المصمم اللبناني طوني ورد في مجموعته، لتشكل كوكتيلاً لفساتين السهرات الأنيقة بالألوان المنوعة التي تناسب خريف هذا العام وتناسب بشكل خاص العروس التي تعتزم أقامة خطوبتها في فترة العيد، حيث تضمنت مجموعته باقة من الألوان جسدت سحر الأنوثة والفخامة في جاذبيتها لتناسب العرائس بجميع أذواقهن.

"الجميلة" تكشف لك في ما يلي عن أناقة مجموعة طوني ورد وأحدث الألوان الدارجة على فساتين الخطوبة:

فساتين خطوبة للعيد بألوان خريف 2017 المناسبة لشخصيتك

كل عروس تمتلك شخصية تؤثر بصورة كبرى على اختيارها في انتقاء لون الفستان حتى إن لم تكن تلاحظ ذلك، ومن الرائع أن تختاري فستان خطوبتك بما يبرز هوية شخصيتك، ولتصبحي أكثر جاذبية بإمكانك الآن التعرف على الألوان المناسبة لشخصيتك والرائجة في خريف هذا العام والمناسبة لحفل خطوبة في العيد كالتالي:

اللون الأحمر: أحد الألوان الخلابة للشخصية الواثقة من نفسها، والتي تسعى دائماً إلى أن تكون ثابتة الخطى وقوية الإرادة وتعرف ما تريد، ويتناسب هذا اللون القوي مع الشخصية الغامضة التي تميل إلى لفت الانتباه دون أن تتحدث لتعبر عن أنوثتها من خلاله.

اللون الأخضر: يناسب الشخصية المحبة للحياة والطبيعة، والتي تعشق كل الأمور العفوية، والمحبة لجميع من حولها، فهي كسحر الطبيعة الخلابة تحمل داخلها طاقة إيجابية تبثها في جميع من حولها بسرعة البديهة والجنون والانطلاق.

اللون الأزرق: للعروس العاشقة للطبيعة، وتميل دائماً للتعامل بطابع الاحترام، وتضع خطواتها للحساب قبل أن تسير عليها، هذا اللون الصافي يكشف جمال العروس ونقاءها من الداخل، ويضفي عليها رونق الرسمية والارستقراطية التي تطلع إليها، فهي شخصية هادئة متحفظة ورزينة تميل للرقي في تعاملاتها، لذا تتمتع بجمال اللون الأزرق وجاذبيته بين هدوء السماء وقوة البحر.

اللون البيج: الشخصية الخجولة الناعمة تميل للألوان الهادئة التي تبرز رومنسيتها الحالمة وتزيد من إشراقتها، وتناسبها الألوان الفاتحة من البيج والأبيض لتعبر عن السلام الكامن داخلها وتكلل جمالها الخجول الملائكي.

اللون الرمادي: هو لون يدل على ذكاء الشخصية الرسمية دون مبالغة، وتميل العروس الرزينة إلى اختيار درجات اللون الرمادي أو الفضي؛ نظراً لما تشعر به من ثقل يبرز شخصيتها.

اللون الأصفر: مناسب للشخصية الحرة التي تعشق القيام بكل ما هو جديد وغريب لا يقيدها شيء، فهي كخيوط الشمس تشع في النهار وتنطلق باحثة عن حياتها وسعادتها في كل مكان.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة