ساعات رجالية من اهم الماركات العالمية في معرض جنيف

إخترنا لك مجموعة من الساعات الرجالية من اهم الدور العالمية مثل Montblanc،  Girard Perregaux، Parmigiani Fleurier وغيرهم ، هذا وقد برزت هذه الساعات في الصالون الدولي للساعات الراقية للعام 2017 ولاقت إعجاب معظم الحاضرين.

إليك لمحة عن هذه الساعات الراقية.

 

مونبلان Montblanc

من جهة أخرى كشفتْ مونبلان Montblanc عن أحدث مجموعة ساعات لها في المعرض الدّوليّ للسّاعات الرّاقية للعام 2017 في جنيف فأبهرتْ بها الجميع، مُضيفة لمسة من الطابع المعاصر إلى مجموعة Timewalker. هذا العام، عرّفتنا العلامة الألمانيّة الفاخرة على تشكيلة من السّاعات التي تستحقّ فعلاً تقدير محبّي السّاعات الطّموحين.

 

جيرار بيرّيغو Girard Perregaux

سعياً منها لابتكار الأفضل دائماً، تقدّم دار جيرار بيرّيغو ساعة WW.TC، تكملة لمجموعة 1966، المميّزة بقرصها الدوّار على مدى 24 ساعة، للدلالة على تعاقب الليل والنهار. كما قدّمت الشركة أيضاً ساعة Laureato، التي أطلقت للمرّة الأولى عام 1975. أمّا اليوم فباتت تشكّل مجموعة بحدّ ذاتها وهي متوفّرة بـ 4 مقاسات متعدّدة.

 

بارميغياني فلورييه Parmigiani Fleurier

عرضتْ Parmigiani Fleurier بدورها تشكيلة من التّصاميم الرّائعة التي تحاكي سمعتها الرّاقية التي اكتسبتها منذ زمنٍ بعيد فأحببنا بشدة تصميم ساعة Ovale Pantographe Or وBugatti Aérolithe Performance و Tonda 1950 Météorite .

 

فاشرون كونستانتان Vacheron Constantion

تطرح فاشرون كونستانتان ساعة Les Cabinotiers Symphonia Grande Sonnerie 1860 المزوّدة بآلية Grande Sonnerie، وهي نظام عالي الكفاءة يتقنه القليل جدّاً من صانعي الساعات اليدويين.تحتوي الساعة على 727 مكوّن يؤمّنون لها حركة متناغمة ما بين الآلات التالي: Grande Sonnerie، وPetite Sonnerie، وMinute Repeater.

ريشارد ميلّ Richard  Mille

قدّمت دار ريشارد ميلّ Richard Mille ساعة رجاليّة جديدة هي RM 50-03 McLaren F1، في إصدار محدود من 75 قطعة مصنوعة من مادّة Graph TPTTM وهي مستوحاة من عالم سباق السيّارات فورمولا واحد. الساعة مزوّدة بنظام Ultralight Tourbillon Split Seconds Chronograph وهي حركة توربيون ذات تعبئة يدويّة، تشير إلى الساعات والدقائق مع وظيفة الكرونوغراف ذي عقرب الثواني المنفصل، وعداد الثلاثين دقيقة منقضية، ومؤشّرات إلى احتياطي الطاقة وعزم الدوران، ومؤشّرات الوظيفة. يبلغ وزن الساعة 7 غرام فقط، وقد تمّ الوصول إلى هذا الوزن من خلال استخدام موادّ عالية التقنيّة.

إقرئي أيضاً:

ساعات فاخرة باللون الازرق من معرض جنيف 2017

الجلود الفاخرة تزين ساعات 2017

ساعات ماركات عالمية ترافقك مدى العمر  

أضف تعليقا
المزيد من ساعات