ساعات فاخرة باللون الازرق من معرض جنيف 2017

شهدنا في الصالون الدولي للساعات الراقية على تجديد لبعض الساعات الأيقونية، وعلى بروز إصدارات جديدة لم تكن موجودة من قبل. لفتتنا العديد من الساعات خصوصاً تلك الزرقاء التي تمنح المرأة تميّز لا مثيل له.

إليك بعضاً من هذه الساعات الرائعة.

 

فان كليف أند آرلز Van Cleef & Arpels

لم تكتفِ فان كليف أند آرلز Van Cleef & Arpels بإظهار تقنيّاتها الرّائدة الرّائعة فحسب، بل عرضتْ أيضاً تصاميم متطوّرة وصناعة حرفيّة حقيقيّة. فقد أبهرتْ الجميع بفضل تصاميمها التي تعكس الطّابع الإبتكاريّ للعلامة! كشفتْ هذه الأخيرة مجدّداً عن خبرتها القديمة في مجال صناعة السّاعات.

 

يوليس ناردان Ulysse Nardin

تحتفي أوليس ناردين بالأنوثة الخالصة لساعة Jade المتوفّر بخمسة إصدارات مذهل، وبميناء يدويّ الطلاءتكتسب الأناقة الرائعة لموديل Jade مستوى جديداً من الجمال الزخرفي بالإضافةإلى  أساليب طلاء نادرة.على ميناء إصدارات Jade “Grand Feu” الجديدة الثلاث وإصداريْ Jade “Cloisonné الجديدين، يتميز الطلاء بسحره المغري.

 

روجيه دوبوي Roger Dubuis

تمتاز ساعة Excalibur 36 من مجموعة Jewellery Collection بصفّ من 48 حجر سفير بلون أزرق، وبميناء دائريّ مزيّن بخطوط تنبثق من وسطه. سوارها من جلد التمساح المصبوغ بالأزرق، ومقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً. تمّ إنتاج 28 قطعة من هذه الساعة.

 

بوم & مرسييه Baume & Mercier

في حين انتهزتْ علامة بوم & مرسييه Baume & Mercier هذا الحدث العالمي لتعرض أحدث تصاميمها الرائدة. وهي دائماً ما تعمل على تحديث مجموعة ساعاتها، ملفتة أنظار محبّي السّاعات على تطوّرها المستمرّ. وفي هذا الموسم خاصّة، عرضتْ Baume & Mercier إثنين من أحدث إبداعاتها فلقيا نجاحاً ساحقاً في صفوف محبّي السّاعات، وهما ساعتَيّ Clifton Club و Clifton Club Cobra، هذا بالاضافة الى مجموعتَيّ Femininity وMy Classima.

 

إقرئي أيضاً:

ساعات 2017 بألوان الربيع

ساعات ماركات عالمية ترافقك مدى العمر

أفضل ماركات الساعات من معرض جنيف 2017

أضف تعليقا
المزيد من ساعات