بالفيديو : اسفنجة بيوتي بلندر ثلاثية الابعاد بشكلها الجديد

لا يتوقف خبراء التجميل عن ابتكار أشكال جديدة لفرش واسفنجات المكياج بهدف توزيع مستحضرات التجميل بطريقة احترافية. من بين أدوات التجميل  تبرز اسفنجة المكياج التجميلية الأولى في العالمBeauty Blender التي صدرت بعدة اشكال أولاً بشكلها البيضاوي ذات الرأس المدبب ثم بيوتي بلندر بالسيليكون وقريباً جداً ستطرح في الاسواق بيوتي بلندر ثلاثية الابعاد 3D HD، لتضفي على إطلالتك لمسة احترافية وتمنحك بشرة خالية من العيوب.

إليك مميزات هذه الاسفنجة:

- ان شكل هذه الاسفنجة الثلاثي الابعاد يمنحها القدرة على تنفيذ عدة مهام في آن معاً، حيث أن شكلها يحتوي على ثلاثة زوايا  كل منها مخصص لاداء مهمة محددة، يمكنك تخصيص جهة لتطبيق كونتور الوجه وأخرى لتطبيق مستحضر اضاءة الوجه أو  الهايلايتر، والثالثة لتوزيع الكونسيلر وكريم الاساس وخبز هذه المستحضرات وتأمين تغطية كاملة لشوائب البشرة

طريقة الاستخدام

يكفي وضع القليل من كريم الأساس على ظهر اليد ووضعه على قاعدة الاسفنجة بعد ترطيبها. اربتي على الوجه بعد ذلك وخصصي كل جهة من الاسفنجة لتطبيق مهمة معينة. أي يمكنك أن تخصصي جهة من الاسفنجة لتطبيق كريم الاساس وجهة لتوزيع الكونتور. وتمتاز هذه الاسفنجة برأس مروّس  للوصول الى المناطق الصعبة مثل تصحيح  العيوب بالقرب من الأنف أو الزاوية الداخلية للعين.

تنظيف الاسفنجة

يمكنك  تنظيف الاسفنجة (باستخدام منتج خاص من نفس المجموعة) لتكون جاهزة للاستخدام المقبل.

كيفية وضع المكياج باستخدام الاسفنجة

- ابدئي عن طريق اختيار كريم الأساس، سواء على شكل سائل أو كريم مضغوط، فالاثنان مناسبان جدا.

- عليك أن تعرفي أنه إذا وضعت المنتج مباشرة على الاسفنجة، ستفقدين الكثير من المنتج وهذا ليس الهدف. ويمكنك فعل ذلك مع كريم الأساس على شكل كريم مضغوط فقط.

 -  خذي القليل من المنتج على ظهر اليد أو طبقيه على البشرة مباشرة باصبعك . وبالتالي يمكنك تحديد الجرعة المناسبة من كريم الأساس الذي يجب وضعه.

- وزعي  المنتج بأحد أطراف الاسفنجة الثلاثية الابعاد لكي تتمكني من وضعه بدقة والحصول على تأثير موحد.

-  خصصي كل جهة من جهات الاسفنجة لتنفيذ مهمة معينة في المكياج، جهة لتوزيع كرم الاساس جهة أخرى لتوزيع الكونتور..

- بعد ذلك، اعملي على المناطق التي يوجد عليها عيوب ظاهرة مثل الأنف والذقن والجبهة. لفعل ذلك اربتي الاسفنجة بخفة لإخفاء الاحمرار.وهكذا تكونين قد أنهيت الجزء الأكبر من العمل.

شاهدي الفيديو:

 

 

وهذا فيديو آخر لطريقة استخدام بيوتي بلندر ثلاثية الابعاد:

 

 

 

  فيديو يوضح  طريقة استخدام هذه الاسفنجة الثورية الجديدة:

 

اقرئي أيضاً

بالفيديو : لاحظي الفرق بين البيوتي بلندر بالاسفنجة والسيليكون

 
بالفيديو: الاسفنجة السحرية Beauty Blender لمكياج احترافي!
 
طريقة وضع كريم الأساس بالخطوات باستخدام اسفنجة المكياج

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام