فوائد البقدونس للتنحيف والتخسيس مذهلة.. جربي الخلطات

هل تعلمين أن البقدونس يساعد في التنحيف والتخلص من الوزن الزائد؟ نعم هذا هو الواقع، لذا من الآن وصاعداً ضعيه على قائمة مأكولاتك التي تفيد في حميتك الغذائية وتساعدك في الحصول على جسم رشيق.

من خصائص االبقدونس أنه مدر للبول ويحتوي على القليل من السعرات الحرارية كماً أن عصيره يطهر المعدة، ما يساعدك في التخلص من الوزن الزائد والدهون وتنحيف جسمك، علماً أنه غني جداً بالحديد ويشتمل على الفيتامين أ وفيتامين بـ9.

 

مزيد من فوائد البقدونس للتنحيف:

  • يساعد في التخلص من الماء الزائد في الجسم.
  • يقطع الشهية ويذيب الدهون والشحوم المتراكمة في الجسم.

لكن نود لفت نظرك الى أن استخدام البقدونس في التنحيف يجب أن يكون مترافقاً مع حميات غذائية وممارسة الرياضة، وذلك للحصول على أكبر قدر من االنتائج الجيدة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

شاي البقدونس للتنحيف:

عليك شرب شاي البقدونس صباحاً على معدة خالية، وبإمكانك شراء أكياس الشاي جاهزة ووضعها في كوب مياه مغلية، أو تحضيره منزلياً من خلال غلي ملعقتين بقدونس مع كوب ماء على نار هادئة، بعدها صفي المزيج واشربيه. أو بإمكانك استعمال البقدونس المجفف من خلال نقعه في الماء المغلي مدة عشر دقائق وتصفيه ومن ثم شربه.

كذلك، في إمكانك غلي البقدونس الطازج مع الماء على نار هادئة، اتركيه مدة ربع ساعة، بعدها صفيه واشربيه.

يجب أن تشربي منقوع البقدونس مرة واحد على الأقل، إذ إنه يدر البول وبالتالي يساعدك في خسارة الوزن.

 

وصفة البقدونس للتنحيف:

ضعي مقدار كوب بقدونس مفروم في كوب من الماء واعصري ليمونة فوق المزيج. اشربي من هذا المزيج لمدة خمسة أيام صباحاً على معدة خاوية، وستحصلين على نتائج إيجابية في التخلص من الوزن الزائد.

 

شاهدي أيضاً:

إقرئي أيضاً:

البقدونس لخصر نحيف وجسد رشيق

مشروب البقدونس لفقدان 3 كلغ في 5 أيام فقط

فوائد البقدونس كثيرة وضرورية

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة