Emily Ratajkowski وخطوات ماكياج بشرتها السمراء

لكي تنجح خطوات الماكياج كاملة، لا بدّ من أن تكون الألوان المختارة مناسبة تماماً للون البشرة ومتناغمة مع بعضها البعض، فالماكياج غير مصمّم لتلوين ملامح الوجه وإنّما لإبرازها، تحديدها وتعزيز شكلها من دون تغييرها كما تفعل الكثير من النساء.
الممثّلة Emily Ratajkowski تحرص على القيام بخطوات معيّنة في ماكياجها، أهمّها ملاءمتها لبشرتها السمراء. إذا كنتِ من ذوات هذا اللّون من البشرة اتّبعي ما يلي لتكون خطوات ماكياجكِ محترفة بامتياز:

1.تختار Emily الآيلاينر باللّون البنيّ بدلاً من الأسود لتحديد العينين وتوسيعهما بأسلوب ناعم وأنيق يعزّز من سعة نظرات عينيها وتوسيع حجمهما بصورة ناعمة وساحرة، كما تقوم بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتمشيط الرموش بإتقان ومنحها المزيد من الطول والكثافة.

2.الهايلايتر والكونتورينغ من أهمّ خطوات ماكياج Emily لمنح بشرتها المزيد من الجاذبيّة والنغمات الساحرة لكامل ملامح البشرة كعظمتيّ الوجنتين، الصدغين، جسر الأنف وعظمتيّ الحاجبين. عند اختيار ألوان الفاونديشن والكونسيلر، ينصح بعدم الابتعاد كثيراً عن لون البشرة الطبيعيّ على أن تكون أفتح بدرجة واحدة فقط لتغطية فائقة تضفي المزيد من الإشراق على كامل بشرة الوجه، الرقبة والأذنين.

3.نادراً ما تختار Emily الألوان الفاقعة لبشرتها لأنّها تدرك أنّ البشرة السمراء تحتاج إلى مزيد من الدفء والغموض والذي لا يتحقّق إلّا بالألوان الترابيّة والنيود التي تتناغم بشدّة مع العيون البنيّة والشعر الداكن.

لذا كوني حكيمة وذكية في اختيار ألوان ماكياجكِ بأسلوب يتناغم مع لون بشرتكِ الطبيعيّ، شعركِ وعينيكِ، لا تبتعدي كثيراً عن الظلال الطبيعيّة المستوحاة من ألوان الصحاري والتربة لماكياج دافىء وأنيق. وبدلاً من محاولة تفتيح لون البشرة وتغييره بشكل غير مناسب، ركّزي على توحيد لون السحنة ونحت معالم الوجه بأسلوب لائق ومثير.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات