ل لونجين دولسي ﭬـيتا – نسخة جديدة تعكس السحر والجمال

منذ إصدارها، تعكس مجموعة "لونجين دولسي ﭬـيتا"  Longines DolceVita في سائر أنحاء العالم الأناقة العصرية لدار الساعات لونجين. هذه المجموعة المستوحاة من أجواء "دولسي ﭬـيتا" لتجسّد أنشودة لرفاهية العيش، تفتتح معها الدار اليوم فصلاً جديداً من خلال ترجمة فريدة من نوعها ذات خطوط مصقولة تعرض تغييرات جديدة في هذا الخط ستكون بلا ريب مصدر إغواء للنساء اللواتي ينشدن السحر في فنّ العيش.

 

كوريثة جديرة بتقليد تلعب فيه الأناقة الدور الأساسي، لقيت مجموعة "لونجين دولسي ﭬـيتا" نجاحاً واسعاً من قبل الناس منذ تصميمها. فعكست رفاهية الحياة الايطالية من خلال تألقها على معاصم السيدات اللواتي يعرفن كيف يرتقين بملذات الحياة البسيطة. وإشادة بهذه المجموعة، قررت لونجين أن تقدم اليوم ترجمة جديدة لها عن طريق الجمع بين الخطوط الهندسية والمنحنيات المصقولة بمهارة ودقة. وهكذا، أصبحت خطوط العلبة المستطيلة الشكل أكثر امتداداً وتقوساً، مع بعض التصاميم المرصعة بالماس، تمجيداً للأناقة العصرية والأنوثة التي تنضح بهما هذه الساعات الجديدة.

 

ولا شك في أن هذه التصاميم الجديدة المليئة بالأنوثة والسحر ستزرع البهجة في قلوب النساء اللواتي كن يخشين من العيش بسعادة وخفة ويبرزن بمتعة حلية على صورتهن أثناء نزهة في الهواء الطلق مع لمسات من الفرح والالوان في ضواحي ميادين الخيل.  

 

تأتي مجموعة "لونجين دولسي ﭬـيتا" منحوتة من الفولاذ، تزينها حجارة الماس أحياناً، وهي متوفرة في أربعة أحجام مع ميناء فضي منقوش ومطلي بالمينا بتقنية « flinqué » تزينه أعداد رومانية مرسومة وميناء أسود مطلي بالورنيش أو مزين بعرق اللؤلؤ الابيض يرصّعه الماس الذي يزين تصاميم هذه المجموعة. تدور الساعات والدقائق وفقاً للعقارب الرفيعة المطلية بالروديوم أو بالفولاذ المزرّق اللون. تعمل وظائف هذه الساعات بفضل حركة كوارتز وهي مزوّدة بأساور من الجلد بألوان مختلفة كالاسود أو الابيض أو الرمادي أو الاحمر، وتأتي أيضاً مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات