لونجين تكشف عن ساعة Conquest 1/100th Roland Garros

تفتخر شركة الساعات السويسرية، الشريك الرسمي وحافظة الوقت في بطولة فرنسا المفتوحة في رولان غاروس منذ عام 2007، بتقديم كرونوغراف جديد يقيس الوقت بدقة تصل إلى جزء واحد من المئة في الثانية لتضيفه إلى مجموعة ساعات Conquest تحت اسم: Conquest 1/100th Roland Garros. وتحتضن هذه النسخة الخاصة المصممة للتعبير عن تقدير الشركة لدوري التنس الضخم الذي يقام على الملاعب الطينية حركة فريدة من نوعها تستخدم آخر جيل من التكنولوجيا الحديثة.

 

تطرح لونجين، حافظة الوقت في البطولات الرياضية منذ عام 1878، خطاً جديداً من الساعات تمّ تصميمه بالتحديد للنشاطات الرياضية التي تتطلب دقة في التوقيت. وتأتي ساعة Conquest 1/100th كاستجابة فعلية لحاجات الرياضيين والمهنيين وهواة الرياضة وغيرهم كونها مجهزة لقياس فترات زمنية وسيطة متعددة مع عرض متناظر حدسي يظهر الوقت بدقة تصل إلى جزء واحد من المئة باستخدام عقرب منفصل. ويتحقق كلّ ذلك بفضل أحدث جيل من حركة كوارتز تمّ تطويرها حصرياً لشركة لونجين من قبل ETA.

 

إلى ذلك، تتشرف لونجين، الشريك الرسمي وحافظة الوقت في بطولة فرنسا المفتوحة في رولان غاروس منذ عام 2007، برعاية هذا الحدث الذي يترقبه العالم بحماسة والذي يلخّص القيم الجوهرية للشركة: التقليد، الأداء والأناقة. وتكريماً للعلاقة القوية التي طورتها مع الدوري الفرنسي،  تطرح لونجين نسخة حصرية بهذه المناسبة:  Conquest 1/100th Roland Garros تتميز بلمسات من اللون البرتقالي على العقارب، الميناء او مؤشرات الشفة تشير بدقة إلى الطين رمز الملاعب التي تستضيف بطولة فرنسا المفتوحة في حين حفر على الجهة الخلفية لعلبة الساعة شعار "رولان غاروس".

أضف تعليقا