فساتين زفاف أشعلت منصات عروض أسبوع الموضة الباريسي

بانتهاء اليوم الثالث من عروض الخياطة الراقية «كوتور» ربيع 2017، اتضحت الرؤية، واستطعنا أن نستجمع جديد توجهات الموضة العالمية لفساتين الأعراس؛ حيث تنافست دور لبنانية وعالمية على تقديم عدد من الموديلات، يمكن لكل عروس أن تعتبرها بمثابة الدليل الذي سيؤمن لها إطلالة لا تضاهى في ليلة العمر.
الفساتين ذات التنانير المصممة بكشكاش Ruffles سجلت حضوراً لافتاً؛ فشاهدناها بموديل يفيض رقة ونعومة في عرض جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، كما لفتنا التصميم الجريء بالتوب الدانتيل، الذي قدمته دار رالف آند روسو Ralph & Russo.
ومجدداً، بزغ نجم الفساتين الذهبية؛ فاختتم بها المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab عرضه الأنيق بالأمس، ولم يكتفِ بالاعتماد على جرأة اللون والتطريز؛ فقدم تصميمًا بتنورة من التول وتفاصيل شفافة تكشف عن الساقين، ونفحه بلمسة عصرية بتزيينه بحزام ذهبي أنيق.
ومن ناحية أخرى، استطاعت الفساتين الوردية أن تخلصنا من نمطية الفستان الأبيض، والذي لا نستطيع أن ننكر عشقنا له، ولكن أتت الموديلات التي صادفناها في عروض زهير مراد Zuhair Murad، شانيل Chanel، وجورج حبيقة Georges Hobeika، لتغازل ذوق فتاة ترغب في التغيير واعتماد فستان يظل حديث الناس لشهور عقب زفافها؛ فلا تفوتي مشاهدة الفستان الموقع من جورج حبيقة، والذي ابتكر قطعة أعجبتنا أكمامها المنسدلة عن الأكتاف، والطرحة التي ازدانت بأكملها بالورود النافرة.
أيضاً الفساتين الديكولتيه، وتلك المصممة بصيحة الحافة غير المتماثلة، القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف Asymmetrical dresses، قطع أشعلت منصات عروض الكوتور، وحتماً ستتوجك ملكة في ليلة زفافك.

اقرئي ايضا

فساتين دانتيل لعروس 2017  

فساتين العرس الوردية أحدث صيحات موسم 2017

فساتين زفاف للعروس الكلاسيكية

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف