هذه المبالغ الخرافية التي تنفقها كيم كارداشيان على جمالها!

كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل والإعجاب في آن لا تغفل عن دفع أموال باهظة للحصول على إطلالة ترضيها وترضي من ينظر إليها، فكيم ليست كما تظنّ العديد من النساء بأنّها ولدت هكذا فاتنة، فالعلاجات، مستحضرات التجميل والعمليّات ذات التكلفة المرتفعة جدّاً جعلت منها هذه المرأة الفاتنة والتي تسعى الكثير من النساء إلى التشبّه بها أو تقليد بعض ممّا تقوم به قبل إحدى إطلالاتها في إحدى المناسبات. ما ستقرأينه في هذه السطور سيدهشكِ:

لجمال تصفيفة وإطلالة الشعر
عادة ما يقوم مصفّف الشعر Chris McMillan الذي يمتلك صالون تجميل في بيفرلي هيلز ولديه فروع في كلّ من كاليفورنيا وماليبو بقصّ شعر النجمة كيم كارداشيان، فتصل تكلفة قصّة الشعر، صبغه وتصفيفه ما يقارب 1000 دولار أمريكيّ!.

لجمال بشرة الوجه
تعتمد كيم في العناية ببشرتها على مستحضرات متنوّعة، تعشق منظف البشرة من Neutrogena ، Hauschka Dr. و Dermalogica. كما تلتزم بعلاجات المنتجعات الصحيّة التي تقدم عدداً من علاجات الـ Facial كتقشير البشرة بعمق، ترطيبها بالأقنعة وأيضاً تدليكها بالزيوت الأساسيّة المعالجة والمرمّمة. ولأنّها تختار دائما أغلى العلاجات على قائمة المنتجع فغالباً ما تخصّص حواليّ 500 إلى 900 دولار وفقاً لمدّة الجلسة ونوع العلاج الذي تقبل عليه.

لماكياج البشرة
تجدّد كثيراً في ماكياجها وتستخدم لذلك مساحيق كثيرة، أبرزها الماسكارا، الكحل والفاونديشن الأسمر الذي يقوم بنحت معالم وجهها وأيضاً مستحضر البرونزر والهايلايتر، إضافة إلى الحواجب، الشفاه والوجنتين. تحبّذ التعامل مع خبيرة التجميل Angela Levin في غالبيّة جلسات التصوير التي تخضع لها كيم . جلسة من الماكياج مع هذه الخبيرة ولبضع ساعات فقط تتجاوز 4000 دولار! هل تصدّقين؟
Anastasia Swear هي خبيرة حواجب كيم منذ سنوات طويلة، تحرص دائما على تشذيب حاجبي كيم بنفسها التي لا تفكر أبداً بالتعامل مع أحد سوى Anastasia، وهذه تكلفة أخرى تضاف إلى سابقاتها.

عمليّة تجميل الأنف
تعترف كيم بخضوعها لعمليتيّ تجميل لأنفها لتعديل انحراف حاجز الأنف، فبدا التغيير ملحوظاً بشكل لافت بحسب الدكتور Raj Kanodia الذي أشرف على العمليّة الثانية لأنف كيم في بيفرلي هيلز كاليفورنيا، كاشفاً عن تكلفة العمليّة بما يترواح بين 10000 و15000 دولار !.

تجميل الجسم
تحرص كيم على تسمير جسدها، فهي تعشق البشرة الذهبيّة السمراء التي تشعّ توهّجاً وجاذبيّة في كافّة المناسبات التي تحضرها. كما أنّها تخضع لتمارين رياضيّة منتظمة وقاسية على يد مدرّبتها الشخصيّة وخبيرة اليوغا Mandy Angber ثلاث مرّات في الأسبوع وتمزج بين تمارين القلب وتمارين التأمّل واليوغا.

الغذاء الصحيّ
تصرّ كيم على إشراف خبيرة التغذية والصحّة Carrie White على كامل وجباتها اليوميّة لتكون متكاملة وغنيّة بالعناصر الأساسيّة التي تحتاجها كيم بشكل يوميّ.
ولو نظرنا إلى كلّ هذه التكاليف التي تنفقها كيم بشكل يوميّ وشهريّ، لوجدنا المجموع يفوق ما يعادل 150 ألف دولار في السنة، فهل أنتِ حقّاً قادرة على إنفاق هكذا مبلغ من المال لتحظي بإطلالة شبيهة؟
حسناً، في المرّة القادمة وأنتِ تنظرين منبهرة بكيم كارداشيان وتمعنين في تفاصيل إطلالتها، لا تغفلي عن الرقم الخياليّ الذي تنفقه سنويّاً لتبدو على ما هي عليه في الصورة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات