تريدين الإرتباط ؟ الأبراج تنصحك بهذه المقاربات

يحبك ولا يريد التخلي عنك ومع ذلك لم يقدم على ما شأنه ان يجعل الإرتباط بينكما جدياً. الأمر مربك فعلاً لانك حالياً تظنين بأن قصة الحب هذه لن تنتهي بالزواج بل يبدو ان تسير نحو مصير مجهول.

الأبراج يمكنها ان تساعدك على حثه على الإرتباط من خلال إعتماد هذه المقاربات التي تجعله يدرك بأن المرأة المثالية له.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

إن كان رجلك هو الحمل فهو يملك عاطفة جياشة للحياة، والحب وكل شيء بشكل عام. إن كان مغرماً توقعي ان يمنحك إهتمامه الكامل. الحمل يحب المرأة الواثقة بنفسها لذلك حاولي عدم إظهار تعلقك الشديد به. التصرف بيأس من الامور التي تجعله يشعر بالنفور. قومي بمنحه مساحته الخاصة لانه يحب حريته لكن لا تقومي بمنحه كل شيء على طبق من فضة. فهو يفقد الإهتمام بسرعة حين تزول متعة الملاحقة. يمكنك حثه على الارتباط الجدي من خلال إظهار شغفك بالحياة وحبك للمغامرة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور مخلوق حسي عاطفي وهو يلتزم بجدية حين يقرر ذلك. عامليه بلطف لانه لطيف. كوني لطيفة ولبقة مع عائلته ومحيطه لانه يقدر الحياة العائلية كثيراً كما انه يثمن الصداقات. لا مكان للخبث أو اللؤم معه، ان كانت مشاعرك هي الحب كوني واضحة تماماً معه.. وقومي بإبلاغه بحبك. فور تمكنك من كسب ثقته فهو سيرتبط بك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء هو الهارب الازلي من الإرتباط الجدي. يعشق المناقشات التي تحفزه، والحماسة والحياة الحافلة بالمتعة. الجوزاء بشكل عام يعارض فكرة منح وعد «الى الابد» لأي شخص كان. بالنسبة اليه الوعود هذه غير منطقية ولا يمكنه فهم الأسباب التي تدفع أي شخص للإرتباط للأبد. لكن القناعات هذه تتبدل جذرياً عندما يقع في حب إمرأة تختلف كلياً عن محيطه. الجوزاء يحتاج الى الكثير من الحرية، وهذا هو مفتاحك. ان كان بإمكانك تحمل هذا النوع من الحياة والقفز منه من مكان الى اخر فهو بالتأكيد سيرتبط بك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان عاطفي جداً وحساس ويملك علاقة خاصة ومتينة جداً مع عائلته. لن يفكر بعلاقة جدية ما لم تقدمي له ما يؤكد له أن حياته القادمة ستكون مستقرة وهادئة. يجب إمضاء الوقت في المنزل مع العائلة، لذلك إحرصي على إظهار جانبك الحساس والمحب وحينها يرتبط بك. السرطان لا مشكلة لديه مع الالتزام وهو في الواقع هو لا يفضل العلاقات العابرة.

 

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد رجل يعيش للحصول على إهتمام الغير، وهو الملك الذي يسرق الأضواء دائماً. لذلك عليك بتركه يستمتع بسيطرته في حال كانت رغبتك الإلتزام الجدي. الأسد نادراً ما يغرم بإمرأة طموحة أو مستقلة لان ذلك يعني انها ستنافسه. يفضل المرأة التي تغريه بأنوثتهاو طريقك الوحيد لجعله يرتبط بك هو الخضوع وتركه يقود.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

خجول بطبيعته ولا يحب الإظهار العلني للعاطفة والحب. للفوز بقلبه وإلتزامه يجب ان تكوني بعيدة كل البعد عن الانانية وان تهتمي كثيراً بحاجاته. ان كانت شخصيتك تحب الإلتزام بالقوانين والقواعد والنظافة والترتيب فهذا سيسهل الامر كثيراً لان العذراء مهووس بهكذا امور.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

من السهولة بمكان الفوز بقلب الميزان لكن يصعب حثه على الارتباط. فحتى حين يبلغك بان قلبه لك وحدك وانه ملتزم تماماً فهو لن يتردد قبل مغازلة الجميع. في الواقع الميزان مدمن «بصبصبة» وهو لا يمكنه تمالك نفسه امام النساء الجميلات. حين يقابل إمرأة تتفهم حاجته للإهتمام والحب فهو سيرتبط.. لكن المعضلة هنا هو أنه عليك تقبله كما هو .

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

يصعب فهم شخصية العقرب فهو اشبه بطبقات متعددة تجعل من المستحيل رؤية ما يقع خلفها. هناك بعض الاوقات التي قد يقدم لك لمحة عن شخصيته الحقيقة، لكنك لن تصدقي ذلك لانك دائماً تظنين بانه يمتحنك. لكن حين يبلغك وبشكل مباشر بأنه يحبك فهذا يعني انه كذلك وبالتالي عليك ان تظهري له بانك مستقلة وذكية ومخلصة وسيكون لك مدى الحياة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يقع في غرام المرأة المغامرة والمستقلة لكنه لا يمكنه ان يستمر في العلاقة نفسها لوقت طويلة. فهو ينشغل بأي شيء يطرأ في حياته ويتخلى عن حياته العاطفية كلياً من دون تردد. القوس من الابراج التي تواعد الكثير من النساء، لكن حين يقابل المرأة التي يمكنها ترويض الوحش في داخله فهو سيمنحها حب ورمانسية العالم بأسره. القوس واحد من ألطف الرجال على هذا الكوكب.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي رجل لطيف بشكل عام ويعامل المرأة باحترام ولن تقلقي يوماً حول إحتمال إقدامه على خيانتك لانه مخلص تماماً. لا مشكلة عنده في الارتباط لانه نادراً ما يدخل في علاقات عابرة. الحب مقدس عنه وحين يعبر عن حبه قومي بإبلاغه بحبك له أيضاً. كل ما يحتاج اليه هو التأكد من مشاعرك تجاهه ١٠٠٪ قبل الإلتزام.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

من الصعوبة بمكان الحصول على إنتباه الدلو. لكن حين تكونين مختلفة فهو بالتأكيد سيلاحظك ولن يتردد قبل الارتباط بك. يحب ان تقوم المرأة باغرائه ومغازلته لكن طريقك لجعله يرتبط به هو الذكاء والكارميزما والشغف. أظهري له ان تملكين هذه الامور سيكون ملكك الى الابد.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حساس وعاطفي ورومانسي وهو يعيش في عالمه الخاص. اللطافة والمعاملة الحسنة تكفي هذا البرج الحالم. عادة لا يمكنه حسم رأيه والإلتزام لكنه رغم ذلك يميل للتعلق بمن يحب أكثر مما يجب. ما يعني انه حتى لو كان قرارك طرده من حياتك سيعود مجدداً بلطافته وطيبة قلبه.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات