أكسسوارات جوسيبي زانوتي للسيدات لربيع وصيف 2017

تسيطر الحالة المزاجية العالية والوضوح الخلاب والألوان التي تميزت بها لوحات بوتيتشيلي على مجموعتنا الجديدة، مما يجعلها تستحضر روح المرأة في القرن الحادي والعشرين.

 

تُعطي المجموعة SS17 من تصميم جوسيبي زانوتي الرومانسية والحديثة إحساسًا بالظلال الهادئة والصامتة وتتميز بألوانها الطبيعية التي تشعرنا بالأجواء رائعة الجمال في صورة ملموسة نستشعرها من تفاصيل التصميم. وتقدم هذه المجموعة مثالاً عالميًا رائعًا للجمال يتماشى مع الازدواجية المخبأة وراء كل إمراءة. وقد أحدثت هذه المجموعة حالة جديدة من الرومانسية: تتمثل في التآزر المتوازن للعناصر المتعارضة.

لقد أُضيف لخف الحذاء الجديد المصقول والأنيق كعب عالي منحوت، تظهر به فتحة رائعة مرصعة بأحجار الرين. تثري تفاصيل الملمس الخيال الأنثوي مع انسيابية مبهجة. ويُعزز الأسلوب من خلال الخفة بالغة الرقة التي تتسم بالغنى في الوقت ذاته، والألوان المورقة المأخوذة من ألوان الأزهار، التي تظهر في التفاصيل الرائعة للصندل المزود بالفراشات.

 

تتميز هذه المجموعة بالنعومة والرقة والشدة والجرأة في الوقت ذاته مثل زهرة الفاوانيا، كما تلامس مجموعة ألوان المجموعة الشفافية قبل أن تنفجر منها ومضات الضوء وفرقعات الألوان. فاللون الأجواني والنيلي والأزرق الكهربائي تعكس الطاقة النقية، مما يضفي الكثير من الإغراء والجاذبية على الصندل الذي يتم ارتداؤه أثناء النهار الذي يتمتع بكعب قوي وزخارف بلورية، تجعل منه حذاءً متعدد الاستعمالات.

وفي المساء، تعطي البلورات بريقًا رائعًا للظلال المحايدة. ومثل شلالات المياه، تضيف الجواهر الموجودة على حزام الكاحل شيئًا من التألق للصندل الوردي الداكن المصنوع من جلد الغزال. وتزداد البساطة والأناقة مع إضافة اللمسات الخاصة بالمصمم.

يتميز الصندل المزود بحزام من الساتان المزين بخارف بلورية بكعبه المعدني القوي، مما يجسد الامتزاج المثالي بين الأنوثة والابتكار، وهو ما يميز مجموعة هذا الموسم. يُزين صندل الساتان الأسود بخلخال من الجواهر عاكس للضوء. ويتميز هذا الصندل باحتوائه على مجموعة من البلورات المثنية، والتي يمكن استخدامها كقلادة أو سوار أيضًا.

صُمم الصندل المسطح المُزين ببلورات مشابهة للمرايا بصورة تتوافق مع أسلوب الحياة السائد في المدن الحديثة، وفيه يعطي الخيال الحضري الجديد لمحة عن الأسلوب الشامل في منطقة الشرق.

 

يقدم الحذاء الأرضي المصنوع من الساتان شكلاً نمطيًا حقيقيًا مضافًا إليه كسوة من البلورات، مما يمنح مرتديه إحساسًا متجددًا بالحيوية. تم تحديث الأحذية الرياضية وجعلها أخف وزنًا في مجموعة موسم SS17، مما يفقدها صلابتها المعتادة، وقد تم تقليل حجم النعال إلى أقصى حد ممكن بالإضافة إلى تقليل زمام الحذاء وأصبحت الألوان أكثر ليونة ورقة. يُغطى وجه الحذاء ببلورات أو يُزين بحافة من الحرير المزخرف.

تميز هذه الأناقة الرقيقة مجموعة الاكسسوارات. فالقلب الذي لطالما كان رمزًا للحب والأنوثة والجاذبية والتأمل أصبح ميزة من مزايا الحقيبة الصغيرة، وتم تزيينه بأحجار الراين المتناغمة. تأتي حافظة اليد هلالية الشكل المصنوعة من جلد الغزال في عدة أشكال وتتمتع بتصميم مثالي يضيف لمسة من البهجة والحيوية للسهرات الليلية.

 

يعطي المعطف المخملي الناعم المصمم في ظلال هادئة المزود بلمسات بلورية رائعة مرتديه بريقًا وجمالاً ويضفي لمسة من الرومانسية.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات