براد بيت يتحدى أنجلينا جولي ويظهر علناً برفقة المرأة المتورطة معه بالخيانة!

لم يمنع الصراع الدائر منذ شهرين بين أنجلينا جولي وزوجها براد بيت الأخير من الظهور برفقة النجمة الفرنسية ماريون كوتيار التي اتهمته جولي بالخيانة معها، فعلى الرغم من أن هذا هو الظهور الرسمي الأول لبيت منذ إعلان الطلاق في منتصف سبتمبر الماضي، إلا أنه لم يبالِ مما قد تعتقده جولي بعد ظهوره مع كوتيار على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلمها الجديد Allied في لوس أنجلوس.

وظهر بيت على السجادة الحمراء بدون "دبلة" الزواج كما خسر جزءًا كبيرًا من وزنه، بينما حرص على التقاط الصور مع كوتيار، والمزح معها أمام الكاميرات، كما قام بتوقيع "الأوتوجرافات" للجمهور، وصرح بأنه سعيد جداً بالدعم والترحيب الذي تلقاه منهم.

من ناحية أخرى ارتدت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار فستانًا أنيقًا من تصميم بيت أزياء "ديور" أخفى إلى حد كبير انتفاخ بطنها نتيجة الحمل في الشهور الأخيرة.

يذكر أن المحامين الموكلين من بيت يحاولون هذه الأيام الوصول إلى اتفاق مع محامين جولي؛ لحصوله على حضانة مشتركة للأطفال، بينما تصر جولي على أن تكون الحضانة معها دون مشاركة من بيت.

وكانت جولي قد رفعت قضية للحصول على الطلاق من بيت في منتصف شهر سبتمبر الماضي بعد أن اتهمته بالخيانة وسوء معاملة الأطفال وتعاطي الكحول والمخدرات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم