بعد صراع استمر لشهر ونصف..أنجلينا جولي تتوصل إلى اتفاق ودي مع براد بيت

توصلت النجمة أنجلينا جولي إلى اتفاق ودي مع زوجها السابق النجم براد بيت بعد صراع استمر لشهر ونصف منذ طلبها الطلاق وحضانة الأطفال في منتصف سبتمبر الماضي نتيجة سوء معاملة بيت لهم وتعاطيه الكحول والمخدرات.
ويتضمن الاتفاق الذي تم بين النجمين الأسبوع الماضي أن يظل الأطفال الستة في حضانة جولي بينما يقوم بيت بزيارتهم، ولكن يجب أن تكون هذه الزيارات مراقبة من قبل طبيب نفسي يتواجد أثناء جلوس بيت مع أطفاله، كما حدث في زيارته السابقة لهم والتي أجراها في شهر أكتوبر الماضي، واستمرت لمدة ساعة واحدة في منزل جولي التي رفضت مقابلته حينها.
وصرح محامي جولي للصحافة الأمريكية بأن وجود طبيب نفسي لمتابعة سلوك الأطفال أثناء تواجدهم مع بيت جاء بناءً على إرشاد متخصصين في رعاية الطفل، تم الاستعانة بهم من أجل ضمان سلامة الأطفال وقدرتهم على تخطي الأزمة الحالية بدون اضطرابات نفسية تؤثر عليهم لاحقًا، وأضاف أن كلًا من جولي وبيت ملتزمان ومسؤولان الآن عن تخطي العائلة لهذه الأزمة وعدم تأثيرها سلبًا على أطفالهما.
من ناحية أخرى أكد برنامج Entertainment Tonight أن الاتفاق الذي تم بين جولي وبيت لم يتحدد بفترة زمنية معينة؛ لأنهما قررا أن يكون "لأجل غير مسمي"، ولكن هذا لا يعني أن هناك احتمال أن يتشارك بيت في حضانة الأطفال، كما تم الاتفاق بعيدًا عن المحكمة بينما لازالت إجراءات الطلاق مستمرة حتى الآن.
كما ذكر مصدر مقرب من بيت وجولي أن هذه الاتفاقات لا تتم بينهما بشكل مباشر، فهما ليسا على اتصال منذ سبتمبر الماضي ولكن كل ما تم الاتفاق عليه خلال الفترة الأخيرة كان من خلال المحامين الموكلين من قبل كل منهما.
يذكر أن جولي وبيت كان الثنائي الأشهر في هوليوود خلال السنوات الأخيرة منذ ان جمعتهما قصة حب عام 2005 توجت بالزواج عام 2014 في قصرهما بجنوب فرنسا.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم