كيف تمنع النجمات شيخوخة العيون؟

هل سرّ تألّق عيون النجمات هو الكونسيلر؟ كيف تعيد النجمات عقارب الساعة إلى الوراء لتبدو عيونهنّ دائماً شابّة وجميلة. إليكِ أسرارهنْ:

النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman
إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء تحت العينين، استخدمي تقنيّة Belotero التي تعتمد على حقن حمض الهيالورونيك لإضفاء الحجم والامتلاء على المناطق الرقيقة والمتجوّفة. فهذه التقنيّة تمنح المنطقة مزيداً من الضياء والجمال في غضون دقائق قليلة. أمّا عن العلاجات المنزليّة اختاري دوماً الكريمات الغنيّة بمضادّات الأكسدة والخاصّة بهذه المنطقة الرقيقة مثل الشاي الأخضر والكافيين.

النجمتان هايدي كلوم Heidi Klum وكيم كارداشيان Kim Kardashian
لمظهر الانتفاخ وتشكّل الأكياس تحت العينين، لا بدّ من تجربة علاج حقن الدهون Fat Grafting حيث يتمّ نزعها من الفخذين أو البطن، غير أنّها قد تتسبّب بتشكل كدمات خفيفة. تستغرق مدّة العلاج حواليّ ساعة كاملة، تقلّل كثيراً من الانتفاخ وتعزّز عمليّة التصريف اللمفاويّ.

النجمة بلايك لايفلي Blake Lively
هل تعانين من مظهر التجاعيد الرقيقة؟ يمكن للبوتوكس محو تجاعيد أقدام الغراب والعبوس وتنعيمها بشكل فوريّ وتحفيز إنتاج الكولاجين، حيث يتمّ دمجه مع علاج IPeel لمحو أضرار أشعّة الشمس إنْ وجدت. يتم التقشير بأحماض الفاكهة اللّطيفة لبشرة أكثر إشراقاً ولتجاعيد أقلّ وعلى الفور.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات