ساعات جديدة من توقيع Bell & Ross

أحدث ساعة نسائية من Bell & Ross مستوحاة من القبة السماوية، كالمحيط الشاسع المليء بالنجوم، مثل جزر تتلألأ في الظلام. الموديل BR S Diamond Eagle يتزين بمينا الساعة الزرقاء الداكنة، المضيئة بنجوم من الألماس، كقطعة مظلمة من السماء تم انتزاعها ووضعها في المعصم. هذه الساعة تدعوك إلى رحلة رائعة بين النجوم. رحلة ثابتة، تتحرك فقط من خلال انتقال العقارب. إقلاع فوري لرحلة ليلية أنيقة.

 

BR S Diamond Eagle

زمن السفر لرحلة فضائية

 

الملاحة من خلال النجوم

كان الطيارون الأوائل يقومون بالملاحة اعتمادا على أبصارهم باستخدام أشعة الشمس.عند حلول الظلام، تحل النجوم محل الشمس لتوجيه الطائرات. الموديل BR S Diamond Eagle هو تمجيد للسماء أثناء الليل حيث كانت تساعد الطيارين وتبهرهم.

 

رمزية النجوم

قبل فترة طويلة من بدايات الطيران، كانت النجوم تعد بالفعل علامات للسفر برا وبحرا. وهكذا في العصور القديمة، كان الملاحون يعتمدون على مواقع النجوم للتنقل في المحيطات. أشادت شركة Bell & Ross بهذه النجوم التي بدونها لما تمكن المسافرون من الوصول إلى وجهتهم.  وللاحتفال بها، صممت العلامة التجارية الموديل BR S Diamond Eagle، ساعة رقيقة وعصرية، وهي أحدث إصدارات السلسلة المعقدة المخصصة للسيدات. ظهرت الساعة على شكل دائرة صغيرة داخل مربع رقيق، وضمت العديد من التفاصيل ذات الدلالة السماوية، مثل: مينا الساعة الزرقاء بلون الليل، والمؤشرات المعدنية اللامعة التي تتغلغل في الظلام والسبع قطع ألماس التي ترمز للنجوم البراقة. كلها تشكل درب التبانة على شكل مصغر من خلال ساعة.

 

النسر الشهير

ترتيب الأحجار الكريمة على مينا الساعة ينتج عنه رسمة للنسر. تجمع للنجوم الأسطورية المرئية من الأرض. أحجام قطع  الألماس وتألقها يلبي مواصفات هذا التجمع من النجوم. سعت شركت Bell & Ross على أن تضفي على ساعتها الجديدة قوة النسر المذهلة، هذا الطائر الأسطوري الذي يمثل بعدا رمزيا كبيرا. فهو يمثل واحدة من سمات كوكب المشتري، إله السماء.لا عجب في أن يعتبر هذا الطائر المهيب ملك السماء، أو أسد الأجواء. انبساط جناحيه يشير إلى القوة، والسيطرة.

 

الموديل BR S Diamond Eagle، يرمز إلى عالم صناعة الساعات والسماء في آن واحد

كوكبة من قطع الألماس والمؤشرات المضلعة، مينا الساعة القيمة للموديل BR S Diamond Eagle، تجمع بين العلامات السماوية وأكواد حرفيو صناعة الساعات. يتزين الموديل بلون أزرق متميز داكن معالج بشكل مضيء، وهو إثبات لخبرة ومهارة الدار، كما يتميز كذلك بالمسننات المصغرة التي تستحضر مشهد الشمس. الكل مطلي بطبقة ورنيش أزرق نمنحه عمقا خلابا. قراءة الوقت سلسة وتتم من خلال عقربين دقيقين بتصميم نقي. الأناقة التي تكمل هذه الساعة الرقيقة تمنحك شعورا رائعا بأنك على متن طائرة. مينا الساعة تتحول إلى نافذة تستطيع من خلالها أن تشاهد القبة السماوية. جسم الساعة صادر من العائلة BR التي ولدت في عام 2005، التي منحت العلامة التجارية شهرتها. كما هو الحال في الأصل، نجد الشكل المميز لهذه الأيقونة، دائرة داخل مربع.مصنوع من الفولاذ، ومعالج بحواف مصقولة ولامعة تحدث تباينا مرئيا بين الإطار الدوار وجسم الساعة المقاوم للماء حتى عمق 100 م. وبداخله آلية الحركة من الكوارتز المصنوعة في سويسرا Swiss made، وهي دقيقة ويمكن الاعتماد عليها.الغطاء الخلفي للساعة محفور ويأخذ رسم منمق للنسر. في النهاية، السوار من جلد التمساح الأزرق الليلي بتأثيرات عرق اللؤلؤ، يشارك في إحداث ظلال متناسقة من اللون الأزرق المستخدم في هذا الموديل. تعتني الساعة بمظهرها حتى أدق تفاصيلها.

 

يأتي الموديل BR S Diamond Eagle في إصدارين أحدهما مجهز بإطار دوار مرصع بعدد 66 قطعة ألماس بيضاء، إنها الساعة العصرية ذات الجواهر، المرموقة والأنيقة. حيث تنبع من التشكيلة فائقة الأنوثة بوتيرة مذهلة وفلكية.

 

مزيج من الرمزية والرقة

تقريب عالم الطيران من عالم صناعة الساعات المتطورة يشكل تحديا كبيرا. العلامة التجارية Bell & Ross قبلت التحدي مع الموديل BR S Diamond Eagle. الساعة المميزة تعتمد في إلهامها على عالم النجوم والمجوهرات الساعاتية الأنيقة والمرموقة. تقدم هذه الساعة النسائية ركنا صغيرا من ضرب التبانة يتم وضعه في المعصم. ومعها تنتهي الليالي بدون نجوم.

 

BR-X1 HyperStellar

كرونوغراف متطور لغزو الفضاء

شركة Bell & Ross المفتونة بغزو مناطق جديدة، انطلقت هذا العام خارج الغلاف الجوي للأرض من خلال عرض نسخة فضائية للكرونوغراف هايبرسونيك BR-X1.  ثوري في تصميمه، فريد من نوعه، تم تصور الموديل BR-X1  HyperStellar  لتجهيز مستكشفي الفضاء.

 

أداة ملاحة للمهام الفضائية

مثل بدلة الفضاء أو خوذة ذات ضغط متكيف، كان الكرونوغراف الميكانيكي دائماً جزءاً من مجموعة الأدوات الرسمية لرواد الفضاء.  الكرونوغراف هو في الواقع التعقيد الأسمى في عالم الفضاء والطيران.  لأنه يتيح قياس فترات زمنية قصيرة، أصبح أداة دقيقة لا غنى عنها في العمل وفي الحياة داخل الفضاء.  تاريخ غزو الفضاء يظهر أن الكرونوغراف الميكانيكي سمح غالباً بالقيام بمهام في وقتها المحدد وبإنقاذ أرواح كانت في خطر عندما تعطل أنظمة الدفع الإلكترونية. ولكل هذه الأسبابوليست هي فقطتم وضع الموديل BR-X1 HyperStellar في مداره.

 

لغرض البقاء على قيد الحياة في الفضاء، يجب أن تلبي الساعة المتخصصة مجموعة من المواصفات الخاصة: مقاومة لدرجات الحرارة العالية والتآكل، والصدمات، وعمليات التسارع والضغط والاهتزازات ... صممت ككبسولة فضاء على شكل ساعة، وقد تم صنع الموديل BR-X1 HyperStellar ليتم التعامل معه بشكل عملاني كامل في الفضاء: الأزرار الكباسة مريحة في الاستخدام، مع وجود قفازات، وتفاصيل مينا الساعة تسمح بقراءة مثالية للوقت، مع زيادة في خفة الوزن لتلبية متطلبات الأوزان التي يتم اصطحابها في سفينة الفضاء من خلال التمازج بين التيتانيوم والألومنيوم. كلا من هاتين المادتين تحتلان مكاناً بارزاً في مجال الطيران وصناعة الفضاء، وبشكل خاص فيما يتعلق بإنشاء قطع معقدة تخضع لإجهادات ميكانيكية مفرطة.  الألومنيوم معروف بتوليد طبقة أكسيد كتيمة تحميه من التآكل. التيتانيوم من الدرجة 5 يمتلك من جانبه، خصائص مقاومة استثنائية ضد التآكل، وتوافق حيوي قوي وخصائص تسمح بإنتاج قطع رقيقة صغيرة، قوية وخفيفة الوزن.

 

مقاومة، مريحة، وخفيفة الوزن: ساعة الأحلام لرواد الفضاء

لها مقاومة مثل الصاروخ، يتميز الموديل BR-X1 HyperStellar بفضل تصميمه الإبداعي لجسم الساعة بمقاس 45 مم من التيتانيوم والألومنيوم: الغطاء والقلب وحزام جسم الساعة من التيتانيوم درجة 5 مصقول ودقيق، بينما حلقة الحماية للإطار الدوار تم صنعها من الألومنيوم الأزرق المتأكسد أيونياً، تجمع بين الخفة والمقاومة. لحمايتها من جميع أنواع الصدمات الممكنة أثناء المهمة، تم تغطية جسم الساعة المربع للموديل BR-X1 بمصدات  من التيتانيوم الدقيق والمطاط، المصمم كغطاء حماية محيطي يلعب دور الدرع الواقي.

 

توجد وصلة لدعم الضغط من المطاط تم دمجها أيضاً في جسم الساعة لضمان الإمساك الجيد أثناء تشغيل وظائف الكرونوغراف، حتى مع استخدام قفازات. وأخيراً، فإن غلبة اللون الرمادي الرملي والأزرق الكهربائي - وخاصة للوظائف المخصصة لحساب الوقت القصير - هي إشارة خفية إلى اثنين من الألوان المرتبطة بغزو الفضاء: الرمادي الخاص بالقمر والأزرق الخاص بالأرض.

 

كرونوغراف مجوف معقد بوزن خفيف عملي وفريد

يتمتع بتشطيبات الساعات الفاخرة بوزن الريشة، "محرك" الكرونوغراف Hyperstellar من Bell & Ross يتم تحريكه بواسطة آلية حركة ميكانيكية مجوفة ذات تعبئة أوتوماتيكية. تم تصميمها على شكل  X، القنطرة العليا معالجة بكربونات على شكل ماس (DLC) أسود وهذا يمثل بصمة مميزة بالنسبة لها. الحرف « X » مثل اسم الكود الذي يرجع للمشاريع التجريبية لوكالة NASA وأعطى اسمه للموديل BR-X1. الكرونوغراف BR-X1 HyperStellar يتمتع بعداد 60  ثانية في المنتصف. العداد لا يوجد به عقرب، والعداد الذي يجمع الدقائق في وظيفة الكرونوغراف، من جهته، موجود عند موضع الساعة 9 بفضل قرص فائق الخفة من الألومنيوم يذكرنا بزعانف المفاعل. لا غنى عنه لحساب الساعات، يظهر القرص المدرج لحساب السرعة باللون الأزرق على شفة المينا.

الغطاء الخلفي للساعة BR-X1 HyperStellar تم صنعه من التيتانيوم من الدرجة 5. كنافذة مراقبة الكواكب، توجد به فتحة دائرية تسمح بمشاهدة القلب النابض لرقاص الساعة. من زجاج صفير ملون باللون الرمادي ومزود بمؤشرات معدنية مع قطع مطلية بمادة مضيئة  Superluminova، مينا الساعة تعطي شفافية كاملة لآلية الحركة الاستثنائية. مدببة بمهارة، تظهر العقارب المجوفة أيضاً بصفات ذات جودة استثنائية للمعان الضوئي وتقدم بذلك إمكانية قراءة مثالية في جميع الظروف.

 

ذو طابع رياضي وتصميم معقد، ومقاومة للماء عند 100 متر، جسم الساعة BR-X1 HyperStellar محكم من خلال براغي عملية غير معدلة، ويتم فتحه من خلال الغطاء الخلفي للساعة. الزجاج من الصفيرمعالج ضد الانعكاساتلضمان قراءة مثالية للوقت. مع احترام تقاليد صناعة الساعات الفاخرة، التشطيبات والألوان الفضائية للساعة BR-X1 HyperStellar  تدعوك فوراً لرحلة لعالم الفضاء. (لامع للغطاء الخلفي للساعة وسطح جسم الساعة، ودقيق للمصد ومصقول للحدود المائلة)، التيتانيوم من الدرجة 5 يعرض عدة مستويات من التشطيبات تتناغم بشكل مثالي مع المطاط الرمادي (ممسك مسند الإبهام، التاج، الأزرار الكباسة، واقي التاج) واللون الأزرق الكهربائي المتأكسد أيونياً المستخدم لتصميم الإطار الدوار من الألومنيوم. سوار ثنائي المواد من المطاط وجلد التمساح يجمع بين القوة والنقاء. يتمتع بإبزيم من الفولاذ مزود بقطع مقولبة من المطاط فائق الصلابة.

 

توليفة مثالية من المهارة لشركة Bell & Ross في مجال الساعات المتخصصة ذات التعقيدات الفائقة والساعات المهنية في عالم صناعة الساعات، الموديل BR-X1 HyperStellar هو أداة استثنائية للتصميم المستشرف للمستقبل بإصدار محدود قدره 250 قطعة.  تصميم متميز يجمع بين الطابع الرياضي والتقني وتشطيبات الساعات الراقية، الموديل BR-X1 HyperStellar  هو الساعة الأيقونية المربعة من الجيل الخامس مصمم لجميع المهام الفضائية في المستقبل.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات