الأشخاص الذي يحولون حياة برجك الى جحيم

صحيح أننا نملك حرية إختيار الأشخاص في حياتنا، لكن الحرية هذه غير مطلقة. فهناك بعض الأشخاص الذين لا نريدهم في حياتنا لكننا لا نتمكن من التخلص منهم. هؤلاء قد يكونوا من أفراد العائلة أو من الاقارب أو زملاء عمل أو حتى أصدقاء.

 

لكل برج مجموعة معينة من الاشخاص الذين يحولون حياته الى جحيم لانه بكل بساطة لا يمكنه تقبل ما هم عليه كما أن تصرفاتهم تثير سخطهم وغضبهم.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المزيفون والذين يشكلون عائقاً أمام تقدم الحمل في حياته يحولون حياته الى جحيم. الحمل من الأشخاص الذين يعبرون عن أنفسهم بشكل واضح ومباشر ويتوقعون من الاخرين المثل لذلك لا يمكنه إحتمال الاشخاص الذي يدعون عكس ما هم عليه. بالنسبة اليهم اي شخص مزيف هو شخص جبان يحاول إهانة ذكاء الحمل بزيفه. صبر الحمل محدود لذلك فهو يقوم احياناً بإهانة هؤلاء وبشكل علني حين يصبح زيفهم اكبر من قدرته على التحمل. أي شخص يشكل عقبة يثير غضب الحمل لاقصى الحدود. التأجيل والمماطلة وعدم الإلتزام بالوعود وعدم القدرة على إيجاد الحلول جميعها تضع الحمل على حافة الجنون.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يريد كل ما هو فاخر في حياته، وعليه فهو يحب إحاطة نفسه بالأشخاص المنمقين الذين يملكون ذوقاً مميزاً. أي شخص لا يملك ذوقاً رفيعاً سيحول حياة الثور الى جحيم. دعوة الى مطعم رخيص سيعتبرها الثور إهانة شخصية وسيطلق العنان لغضبه. الثور من الابراج التي يمكنها التمييز وبشكل محترف بين كل ما هو فاخر وغير فاخر لذلك اي شخص يحاول خداعه سيتم كشف امره بسهولة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

كل شخص سلبي سيحول حياة الجوزاء الى جحيم. البرج هذا عادة محب للحياة ولا يحب الخداع، صحيح أنه يملك وجهين وشخصيتين لكنه لا ينشر الطاقة السلبية. عادة الجوزاء يكون ذلك الصديق أو القريب الذي يثير حماسة وتفاؤل الجميع، وهذه الطاقة الإيجابية لا يمكنها ابداً التأقلم مع الطاقة السلبية. الكارهون والمتذمرون والمنافقون يمكنهم ان يثيروا غضب الجوزاء.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الخائنون يحولون حياة السرطان الى جحيم. البرج هذا من اكثر الابراج المحبة التي تأخذ علاقاتها على محمل الجد وتتوقع من الاخرين القيام بالامر نفسه. سيدافعون عمن يحبون وسيقدمون لهم كل ما يملكون مادياً ومعنوياً لذلك فإن الخيانة يكون وقعها مدمر جداً. الخيانة ستحول كل وداعة السرطان الى شراسة مطلقة مؤقتة.. لكنها بالتأكيد ستكون مدمرة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد من الابراج التي تتمتع بثقة كبيرة بالنفس وتحب سرقة الأضواء. الاشخاص الذي يعانون من الغيرة يحولون حياة الاسد الى جحيم وعليه فهو لا يحب التواجد مع اي شخص لا يشعر بالراحة او الذي يشعر بالتهديد من سحر الاسد. البرج هذا لن يتساهل على الإطلاق مع الكارهين أو الذين يحاولون منافسته على إهتمام الاخرين

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المتعجرفون يحولون حياة العذراء الى جحيم. البرج هذا يتمتع بالتواضع لكنه في الوقت عينه يتمسك برأيه ولا يتردد قبل إطلاق الاحكام على الاخرين. بالنسبة للعذراء الذين يتصرفون بتعجرف أسوأ أنواع البشر لذلك لن تجد صداقة متينة بين العذراء والأسد. لا يمانع العذراء إطلاقاً مواجهة من يتصرف بتعجرف ويجعله يدرك مكانته الفعلية.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يسعى الى التوازن في حياته لذلك اي شخص وقح يمكنه ان يحول حياته الى جحيم. مخلوقات إجتماعية من الدرجة الاولى تملك الذكاء والسحر واللطافة وعليه فإن الوقاحة من الامور التي لا مكان لها في حياتهم. الوقحون بالنسبة للميزان يفسدون التوازن والتناغم وتجعلهم يختبرون تقلباً في مزاجهم.. وهذا الامر يثير سخط الميزان بشكل كبير.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب ليس من الابراج التي يجب التلاعب معها.. فهو شرس جداً. الكذب يحول حياة العقرب الى جحيم مؤقت لانه بالتأكيد سينقل نار الجحيم هذا الى حياة من تجرأ وكذب عليه.  البرج هذا يعاني أصلاً من مشاكل كبيرة حين يتعلق الامر بالوثوق بالاخرين، لذلك حين يقوم احدهم بالكذب فعلاً عليهم فإن الكارثة ستقع من دون شك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس معروف بأنه لا يتمتع «بالرقة» حين يتعلق الامر بالتعبير عن رأيه. فهو يفضل قول الأشياء كما هي وكما يراها وهو صريح لدرجة ان الاخرين يعيبون عليه صراحته. أي شخص يحاول منع القوس من التعبير عن رأيه بصراحة أو يملك عقلية رجعية يحول حياته الى جحيم. القوس يحتاج الى أناس بعقلية منفتحة تتقبل النقاشات حتى ولو كان تخالف قناعاتهم.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الكسل والخمول يثيران حفيظة الجدي الذي هو مدمن عمل. الجدي يعيش حياته بإنضباط شديد وهو عامل مجتهد وجدي لذلك لا يمكنه تقبل اي شخص خمول يعيش حياته على الهامش. الخمول في حياة الجدي سيجد نفسه يتعرض لإنتقادات لاذعة طوال الوقت. المتملقون أيضاً يحولون حياة الجدي الى جحيم وهؤلاء سيكون نصيبه غضب الجدي الذي لا حدود له.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

القمع يمكن ان يحول حياة الدلو الى جحيم. الدلو من الابراج التي تملك نزعة تمردية على كل شيء، لذلك القوانين والسلطة والاشخاص الذين يحاولون فرض سيطرتهم أو قمع افكاره يمكنهم ان يثيروا غضبه وسخطه. البرج هذا يقدر حريته كثيراً لذلك الاشخاص الذي يحاولون سلبها منه سيتم إعتبارهم كتهديد وستتم محاربتهم بشراسة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المنتقدون يحولون حياة الحوت الى جحيم. البرج هذا حساس جداً وهو من اكثر الابراج الذين يصابون بالإكتئاب. يعيشون حياتهم وفق مفهومهم الخاص القائم على المثالية غير الواقعية لذلك فهم لا يملكون تصوراً موضوعياً لشخصياتهم و حين يتعرضون للإنتقاد فان الامر سيكون كما لو قام احدهم بتدمير عالمهم السحري. الانتقادات ستجعل الحوت يختبر التعاسة والغضب ويغرق في سوداوية وإكتئاب.

 

إقرئي أيضاً: ما الذي يجعلك تفقدين شعورك بالأمان وفق الأبراج ؟

إقرئي أيضاً: ما الذي يجعله الرجل الذي ستمضين حياتك معه‪؟ ‬الأبراج تكشف لك ذلك

إقرئي أيضاً: الخطيئة الكبرى التي تمثل كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات