افقدي صواب من تحبينه بارتدائك هذا اللون

تحلم الفتاة بأن تأسر قلب من تحب وتحتله،وتريد أن تكون المحببة والمفضلة إليه وأن يعشقها، لذلك كل ما عليك مراعاة الألوان التي ترتدينها عند اختيار ملابسك من خزانتك أو عند شرائك لها، حيث بات من المؤكد أن الألوان تلعب دوراً مؤثراً وقوياً.
وأكدت الكثير من الأبحاث والتجارب أن اللون الأحمر يحتل الصدارة والمركز الأول عند الرجال، وهو المفضل بالنسبة لهم، ثم جاء في المرتبة الثانية اللون الأزرق،تلاه الأرجواني،ثم الأخضر، وجاءفي النهاية البرتقالي والأصفر.
ومن المعروف أيضاً أن اللون الأحمر مفعم بالحب والجاذبية، ويجذب الرجل تلقائياً إليك، وترجع أسباب تفوق اللون الأحمر واحتلاله المرتبة الأولى أنه قادرعلى جذب الانتباه،إضافة إلى أنه لون مثير والأكثر شعبية وشيوعاً، وخاصة بين النساء، ويفقد الرجل صوابه عند ارتداء النساء لهذا اللون.
وأكد الباحثون الأمريكيون أن الرجال صنفوا امرأة أنها أكثر جاذبية حينما كانت ترتدي ملابس حمراء في صورة فوتوغرافية، حيث ظهرت في صورة ذات إطار أحمر، وذلك مقارنة بأي لون آخر، وقد شارك في الدراسات التي أجراها هؤلاء الباحثون عدد كبير من طلاب الجامعة، حيث عرضت عليهم صور لنساء، وطلب منهم تصنيف مدى جمالهن، وعرضت على الرجال صور لامرأة بعضها له إطار أحمر والبعض الآخر أبيض أو رمادي أو أخضر، وبالرغم من أنها كانت نفس الصورة لنفس المرأة، إلا أنها عندما كانت في الصورة ذات الإطار الأحمر صنفها الرجال على أنها أكثر جاذبية.
لذلك عليك أن ترتدي الملابس ذات اللون الأحمر،أخرجي فستانك الأحمر من خزانتك، وارتديه في عطلة نهاية الأسبوع، واستمتعي بيوم جميل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة