أفضل محلات بيع العباءات في الرياض

- محل المتحجبة
أحد المحلات الخاصة ببيع العباءات والشيلة للنساء، وتوجد لدى محل المحجبة تشكيلة كبيرة من أرقى تصاميم العباءات الجاهزة، والتي تتميز بأسلوب خاص جداً من التصميم، وهي مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة، كما توجد لدى المحل عباءات مفصلة لترضي جميع المقاسات والأذواق، ويقع محل المحجبة في الرياض غاليري في شارع العليا حي الملك فهد .
- محل توايلا
من المحلات المتميزة في بيع العباءات الجاهزة والمناسبة للسهرات، كما لديه مجموعة متنوعة من العباءات العملية اليومية، والتي تتميز باللمسات المتميزة الخليجية، فهو محل مناسب جداً ويرضي جميع الأذواق؛ نظراً لما به من تصاميم فريدة .
- محل بدون اسم
المعروف عن ماركة بدون اسم أنها من الماركات السعودية التي تتميز بتصاميم العباءات الرائعة جداً والفائقة الجمال، ولديها تشكيلة هائلة من العباءات العربية الكلاسيكية وأخرى للسهرات وغيرها، كما لديها مجموعة من الإكسسوارات ذات الماركات العالمية كالحقائب والإسكارفات الملونة.
- محل بوكنان
هو من أهم المحلات التي تبيع أرقى أنواع العباءات الخليجية في الرياض، حيث يستخدم أجود أنواع الأقمشة اليابانية في تفصيل العباءات، كما يقدم تشكيلة رائعة من أرقى التصاميم التي تناسب المرأة السعودية والخليجية، ويوجد هذا المحل في مركز غرناطة في الرياض الدور الثاني، وله أكثر من 51 فرعاً في أنحاء السعودية .
- بيت العباية
تقدم محلات بيت العباية تصاميم مميزة من الملابس الإسلامية والعباءات، بالإضافة إلى كل ما يلزم المحجبات.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات