للصيف موضة مناكير بنغمات موسيقى "الجاز" البوهيمية

للفتيات العاشقات لأحدث موضة طلاء الأظافر نكشف عن جمال الفن البوهيمي بجنون موسيقى "الجاز"، والذي تربع على عرش أناقة الموضة هذا العام في نغمات ولوحات فنية على الأظافر، ليظهر طلاء الأظافر بظلال حيوية ومطبوعات أكثر جرأة وغرابة بتصاميم تصرخ لاستكمال الجمال العصري العشوائي الذي يندرج تحت الطابع البوهيمي.

نستعرض معك في ما يلي أحدث موضة طلاء الأظافر بنغمات موسيقى "الجاز" البوهيمية لتجعليها مظهراً جريئاً تتسمين به في هذا الصيف:
· ألوان الغروب والريش: جاء الليلكي الدافئ الذي تميز عن اللون الوردي هذا الموسم مع رسومات الريش، لتصبح الأظافر كلوحة فنية خلابة ألوان هادئة وتفاصيل دقيقة، ويعطيك اللون الأرجواني واختيارك لعنصر الريشة مجالاً حراً في خيالك لتصوري الرسومات التي تعبر عن الحرية وانطلاقك في الهواء كريشة حالمة في سماء حياتك.

· الفن الصيني والزخارف الزرقاء: برز من خلال تصميم طلاء الأظافر باللون الأبيض مع النقوش الزرقاء من عناصر نباتية البوهيمية المصغرة، والتي تمتاز بها في الأغلب المطبوعات الصينية على الأواني الخزفية والمنسوجات.

· جنون الألوان الفوضوي: للشخصية الجريئة المنطلقة بالحماس بالتأكيد سترغبين في طلاء أظافر يعبر عنك وعن شغفك بالألوان، وقد حان الوقت لجلب الفوضى بجنون الألوان الفوضوية على أظافرك باختيار مجموعة من الألوان المتعددة وتخطيط أظافرك بالمساحات الغير منظمة بالخطوط السوداء، ثم ملء الفراغات بطلاء الأظافر الملون، مطلقة العنان لمشاعرك بكل الألوان الجريئة التي تترك حالة من الجرأة على طلاء الأظافر الخاص بك.

· الأظافر المستوحاة من تقنية "Intarsia": المقصود بها تقنية تستخدم في الحياكة لخلق أنماط مع ألوان متعددة، لتظهر الحقول من الألوان المختلفة معشقة جميعها داخل بعضها البعض كاللغز، وهذه التقنية تجعل طلاء أظافرك يظهر بتصميم غامض مغمور بالألوان والتفاصيل بدرجات الخردل والأصفر والنعناع الأخضر والأرجواني، فابدئي في خلق حياكتك الخاصة بك على أظافرك.

· اللون الأصفر للطابع البوهيمي: من أكثر الألوان في طلاء الأظافر التي تعطي الطابع البوهيمي اللون الأصفر المائل إلى درجة الخردل لجعلها أكثر عشوائية وجرأة وحرارة مع تحقيق أنماط مختلفة على شكل الماس حتى الخطوط للحصول على بعض الحماس بلمسات بوهيمية على طلاء أظافرك.

· الأظافر بالأسود والأبيض : اختيارك لطلاء الأظافر الأبيض والأسود لا يعني بعدك عن الطابع البوهيمي، فالزخارف الدقيقة ومتعددة التفاصيل قد تربك من ينظر إليها.

وأخيراً لم تنتهِ قائمة موضة طلاء الأظافر بنغمات موسيقى "الجاز" البوهيمية، والتي تنوعت بعدة تصاميم ستبهرك بكل تأكيد نستعرضها معك جميعها لتكتشفي عالماً حديثاً من صيحات طلاء الأظافر لعام 2016.

أضف تعليقا
المزيد من مناكير