هذه التصرفات تدل بأن برجه قد بدأ يقع في غرامك

عندما يبدأ الرجل عادة بالوقوع في الحب فهو يبدأ بالتصرف بطريقة تختلف عن طبيعته المعتادة. فهو أولاَ يتعامل مع مشاعر جديدة لعلها تربكه وثانياً يريد أن يعبر لمن يحب عن حبه لها لكن يحتاج الى بعض التطمينات قبل الإعلان صراحة عن مشاعره.

المرحلة هذه تكون «إستطلاعية» بشكل عام من جهته وجهتها.. وكي لا تطول هذه المرحلة أكثر مما ينبغي فإن الأبراج تكشف لك التصرفات التي يقوم بها والتبديلات التي تطرأ على طباعه عندما يبدأ بالوقوع في حبك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يسعى وبكل قواه لمصادقتك وحين تتواجدين حوله فهو يصبح في قمة النشاط الحيوية. سيطرح الكثير من الأسئلة وسيستفسر وحين يجد الفرصة المناسبة لن يتردد قبل القيام بالخطوة الأولى.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سيحرص على دعوتك وبشكل متكرر لمواعيد تتضمن الكثير من الطعام الشهي لكنه لن يظهر مشاعره. سيمتحنك قبل أن يتمكن من الوثوق بك، لكن خلال هذه المرحلة ستجدينه يحاول إثارة إعجابك بشكل دائم وبكل الطرق الممكنة قبل التعبير صراحة عن مشاعره.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

لن يتوقف عن الكلام، سيستمر بخلق الأحاديث طوال الوقت. بما أنه من الابراج المرحة فإن الوقوع في الحب تجربة جدية وعميقة .شفاف جداً لذلك ستعلمين بما يشعر به لأنه لا يحاول أن يخفي مشاعره على الإطلاق.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

سيبدي إهتمامه لكن سيكون حذراً جداً لانه ليس من النوع الذي يقفز بشكل أعمى. سيفكر بشكل مطول بمشاعره لكنه في تلك المرحلة سيسعى ليكون صديقك المفضل وأكبر داعم لك وسيحاول وبشكل دائم جعلك تضحكين.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد وبسبب غروره الكبير سيبدأ مباشرة بالتعامل معك كما لو أنك ملكاً له. عندما يقع في غرامك فان الكاريزما الخاص به ستظهر بشكل واضح جداً وسيوظفها لجذبك. في هذه المرحلة لا يحاول جذبك  فقط من أجل الحب بل من أجل إمضاء حياته معك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

قد يبدو وكأنه هادئ ويتصرف وكأنه لا يكترث لكنه في الواقع يعيش مرحلة من الرعب بسبب المشاعر التي يختبرها. في الواقع لا يمكن معرفة ما يشعر به العذراء لأنه لن يظهر ذلك. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما يشعر به هو من خلال طرح السؤال بشكل مباشر .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان الذي يعشق التوازن يتخلى عن المبدأ هذا حين يبدأ بالوقوع في الحب كما أنه سيفتعل المشاجرات معك. البداية تكون بخروج حياته عن المسار المخطط له بدقة ولاحقاً ستدخلان مرحلة المشاجرات. الميزان لا يفتعل المشاجرات الا مع الاشخاص الذين يكترث لأمرهم كثيراً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيوضح لك مراراً وتكراراً بأنه لا يبحث عن علاقة جدية أو أنه لا يفكر إطلاقاً بالإرتباط لكن حين يقع في غرامك فإن هذه المعادلة ستنقلب كلياً وسيبدأ التصرف وكأنكما مرتبطين فعلاً. سيطرح الكثير من الأسئلة وسيحاول معرفة كل التفاصيل عن حياتك كما سيتجسس على حسباتك على مواقع التواصل لمعرفة كل تفصيل عنك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

سيبدأ بدعوتك للمشاركة في نشاطاته ومغامرته وسيحاول منحك أجمل الأوقات. بالنسبة اليه الحب هو فرصة للإستمتاع بالحياة أكثر ويريد تحقيق هذه السعادة فوراً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

حين يبدأ بالوقوع بغرامك فهو سيقارب الموضوع بهدوء وسيبدأ مباشرة بالتخطيط للمستقبل. الجدي لا يستسلم للمجهول، فهو إن لم يكن يعلم ما الذي ينتظره فهو لا يستسلم للامر. سيطور علاقة قوية معك وستكون الروابط قائمة على مبدأ الإلتزام مدى الحياة وحين يتأكد من انها حقيقة سيعلن عن حبه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

غير أناني وعاشق أزلي، حين تبدأ المشاعر بالسيطرة عليه فهو سيشعر بقليل من الإرتباك لكنه لاحقاً سيجعلك محور حياته كاملة. سيمنحك كل وقته وإهتمامه وسيتعامل معك كما لو كنت جوهرة ثمينة سريعة العطب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

سيبدأ يحب ما تحبينه سواء الموسيقى او الاهتمامات. سيرسل الرسائل الملهمة أو المواضيع التي تهمك. وسيحاول أن يجعلك تنخرطين في عالمه الحالم من خلال تعريفك به .حساس جداً لذلك فإن مقاربته ستكون حالمة ورومانسية جداً.

 

اقرئي أيضاً

الأبراج تكشف لك طريقة إعادة الرومانسية الى حياتك

تريدين كسب إحترامه؟ هذا ما عليك فعله وفق الأبراج

أسلوبك في الحب وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات