خلاف بين تامر شلتوت وأحمد العوضي في الحلقة السادسة من حق عرب

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل حق عرب خلاف وقع بين تامر شلتوت وخطيبته أنغام "كارولين عزميط بسبب تفكيره طوال الوقت في المشروعات والأموال وعد الإكتراث للحديث معها، مؤكدًا لها أنه لا تعنيه المشاعر والحب. 

أحداث الحلقة السادسة

وبعد أن تركته خطيبته وذهبت إلى منزلها تبعها تامر حتى تشاجرا سويًا في الشارع، ليحاول عرب السويركي "أحمد العوضي" أن يفض الخلاف بينه وبين خطيبته، ويخبره أن ما يفعل غير مقبول وأنه لا يمكن أن يمد يده عليها في منطقتها ولا خارجها حتى.

 وبعدها أخبر تامر حيبته أنه جعلت من يسوى ولا يسوى يتدخل بينهما إلا أن عرب أخبره أن ما يفعله غير مقبول وأنه يجب أن يذهب لمقابلة والدها وإن ليفض في الأمر بين تامر وخطيبته.

 

وأشتكى تامر شلتوت من عرب السويركي أنه تعامل معه بطريقة لا تليق في وسط المنطقة، ولكن والدها أخبره أن عرب حاول احتواء الأمر وأنه لو كان شخص أخر لكن تعامل معه بطريقة مختلفة.

أبطال حق عرب 

حق عرب من بطولة النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد ثروت ينشر صوره مع جوني ديب وويل سميث ويعلق : تعاون في "قراصنة بولاق وويل يا ويل"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب