حريق استوديو الأهرام يلتهم موقع تصوير مسلسل المعلم بالكامل

نشب حريق هائل باستوديو الأهرام في منطقة الجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 16 مارس، التهم موقع تصوير عدد من مسلسلات رمضان 2024، منها ديكورات مسلسل "المعلم" لمصطفى شعبان.

حريق استديو الأهرام

ديكورات مسلسل "المعلم" تتضمن مباني خشبية هي سوق السمك الذي تجري فيه أغلب الأحداث لذا كانت انتشار النيران فيه سريعًا.

وستبدأ النيابة في التحقيقات لمعرفة أسباب الحريق الذي التهم استوديو الأهرام واحد من أعرق الاستوديوهات المصرية.

ويتبقى لفريق عمل مسلسل "المعلم" أيام قليلة من التصوير، حيث سبق وأعلنوا أنهم سينتهون من التصوير منتصف شهر رمضان، ولم يكشف مخرج المسلسل بعد كيف سيتم تجاوز الأزمة خاصة أن أغلب المشاهد تدور في "شادر السمك" الذي تم بناؤه خصيصا للعمل والتهمته النيران بالكامل.


قصة وصناع العمل    

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية المعلم، مصطفى شعبان، التي تبدأ مسيرتها بهدوء وطموح لتحقيق مكانة مرموقة داخل سوق السمك بواسطة قارب صيد بسيط، وأظهر ملامح من صفاته مثل المرح أثناء بيع السمك والشهرة بالأخلاق الحميدة، إلى جانب كونه ابن أحد أكبر التجار في السوق، قبل أن يدخل في صراعات مع عدد من شخصيات العمل.

مسلسل "المعلم" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مها أحمد "مرض ابني بسبب خطأ طبي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب