توقعات الأبراج العاطفية من ماغي فرح للأسبوع الثالث من مارس 2024

كيف ستكون الأجواء الفلكية وماذا الذي ينتظر الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر آذار/مارس من العام 2024 على الصعيد العاطفي وهل يحمل لك جديداً وأجواءً إيجابية في حياتك الشخصية؟ تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية

الصورة من Freepik 

ما هي ترتيبات الفلك في الأسبوع الثالث من شهر آذار/مارس من العام 2024و المفاجآت والأخبار السارة؟ من هي الأبراج التي ستعيش قصة حب جديدة أو ستفرح بلقاء أو استقرار عاطفي بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية؟

برج الحمل

السبت 16 والأحد 17 قد يأخذانك لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بأجواء خاصة جداً. بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22، ستستقيم الأمور وتهدأ الأوضاع ويتم التوصل إلى اتفاق تراه أنت مناسباً بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج الثور

تجد نفسك مرتاحاً لتطور الأمور بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19، فتحمل لك هذه الفترة أجواء من الانسجام والمحبة. ابتعد عن أي نقاش لتجنب الاصطدام بما لن يكون في مصلحتك. بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22، قد تتعرض خلال هذه الفترة لموقف مزعج أو مشكلة أو أمور صعبة ثم تتحسن الأحوال في نهاية الأسبوع.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: هل ستتحقق أحلامك في شهر رمضان 2024؟

برج الجوزاء

في أول يومين من هذا الأسبوع، تنظر إلى الوراء وتستفيد من تجارب الماضي حتى تقرر ما يجب عليك فعله وما هو الوضع الأفضل بالنسبة لك دون ارتكاب أخطاء. قد تغفل عن علاقة عاطفية ونقاش يتعلق بك أو ببعض الأشخاص المقربين. 

الصورة من Freepik 

برج السرطان

ستفتتح هذا الأسبوع بحماس كبير، وإذا كنت من العاشقين والمغرمين فسوف يحيط بك المعجبون بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية وستكون مركز الاهتمام، خاصةً بين يومي الخميس 14 والثلاثاء 19. 

برج الأسد

لا تبدأ هذا الأسبوع بمغامرة أو مخاطرة. قد تشعر بالضعف أو الوهم، أو تعاني من حالة صحية تقلقك أو تقلق بعض المقربين منك، أو ببساطة يتراجع المزاج خلال هذه الفترة. ثم تستعيد تفاؤلك بين يومي السبت 16 والأحد 17، وتخرج من فترة حزن أو من أمور خيبت أملك.

سيعجبك أيضاً الاطلاع على تغييرات كبيرة لهذه الأبراج يحملها شهر رمضان 2024

برج العذراء

سيزودك من تحب بمعلومات تفيدك أو يحيطك بالحنان الذي يهدئ عقلك. تُكثر الأوهام ويختلط الواقع بالخيال بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22، لكن الفترة ستكون رومانسية وقد تأخذك إلى أجواء الألفة والسعادة واللقاء. قد يكون لديك أيضاً لقاء مع شخص غريب من أجواء مختلفة أو أثناء سفر.

الصورة من Freepik 

برج الميزان

احذر من بعض الأجواء المؤذية أو المسيئة لك بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19، لأن المعاكسة الفلكية شديدة، وتتراجع الإيجابيات، وشيء لم يكن في الحسبان يعود ويبرز ويعيدك إلى الوراء بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. لكن الأفلاك تضمن أجواء وتفاعلات اجتماعية جيدة ومغامرات بعيدة عن المألوف بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22.

برج العقرب

تمارس أقصى قدر من الجاذبية في هذا الوقت، لكن الفلك يتحدث عن بعض الإجراءات التغييرية التي يتم اتخاذها على مستوى كبير وتؤثر عليك. تبدو منزعجاً بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22، وإذا طلب منك التجاوب مع بعض الأمور يصعب عليك، لأنك تشعر وكأنك تخون نفسك، مما يعني أن هناك إجراءات لن تقبلها، وإذا أجبرت على قبولها ستشعر بعدم الارتياح، ولو بصمت.

تعرفي معنا على علامات الندم عند كل برج وأسلوبه في الاعتذار

برج القوس

تتلقى نصيحة جيدة من صديق لك لإكمال مهمة لم يعد من الممكن تأجيلها، أو حتى تقوم باختيار يخدم مصلحتك بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19، أو تصبح على علم بهذا الأمر من خلال بعض المحادثات. ربما يخبرك أحدهم بمعلومات أغفلتها. ستخرج واثقاً وقادراً وستحقق رغبة أو ستقابل من يبهر قلبك بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22 وستكون هذه الفترة جيدة.

الصورة من Freepik 

برج الجدي

تجنب القرارات أو المواجهات بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19. هذان اليومان معاكسان لك، فتسلح بالصبر لمواجهة أي مشكلة. فكر جيداً قبل اتخاذ أي قرار. يجب أن تكون حذراً للغاية بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22. لا تحرق المراحل وتأكد من كل نتيجة قبل اتخاذ أي مبادرة جديدة.

برج الدلو

يُلبي الفلك رغباتك هذا الأسبوع ولكن عليك الحذر الشديد بدءاً بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22. هذه الفترة حساسة للغاية بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. كن حذراً خلالها ولا تتخذ أي إجراء أو قرار لأن المزاج سيتدهور.

برج الحوت

يساعدك الفلك عل تحقيق أمنية بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19، ويظهر شيء من الماضي في الوقت المناسب لدعمك، أو أنه نابع من حياتك العاطفية. هذا الشخص ينصحك بالأفضل أو يذكرك بما هو مفيد لك. 

إذا أعجبتكِ مقالتنا، يمكنك الاطلاع أيضاً على مدة زعل كل برج وكيفية تهدئته وإقناعه بالتحدث عما يزعجه

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات