من بينها الحشاشين .. 5 مسلسلات تتابعها مي عز الدين في رمضان تعرفي عليها!

كشفت النجمة مي عز الدين عن المسلسلات التي تتابعها خلال شهر رمضان، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي ببرنامج "تيك توك".

المسلسلات التي تتابعها مي عز الدين 

حيث قالت مي عز الدين: "طيب مبدأيا كدة مبروك لمسلسل "الحشاشين"، "أشغال شقة" و"صلة رحم".. كل ما اتفرج على حاجة هقولكم ايه اللي عاجبني كمان. مبروك يا جماعة الشغل زي الفل".

@maiezzeldin #رمضان_كريم ♬ original sound - Maiezzeldin

وأضافت مي عز الدين في فيديو آخر: "نحب نضيف للمجموعة وبجدارة "نعمة الأفوكادو" و"أعلى نسبة مشاهدة".

@maiezzeldin #رمضان_كريم ♬ original sound - Maiezzeldin

رسالة مي عز الدين لأمير كرارة

كما وجهت الفنانة مي عز الدين رسالة للفنان أمير كرارة، معربة عن حبها وتقديرها لها بعد تصريحاته الأخيرة عنها في أحد البرامج التلفزيونية، مازحة: أنت بتشردلي في البرامج يا أمير.

وقالت مي عز الدين خلال فيديو ثالث : "باشا مصر، أنت بتشردلي في البرامج يا أمير عشان مبكلمكش، أنت وحشتني جدًا، وإن شاء الله السنة دي المسلسل يكسر الدنيا، وفي ناس حتى لو أنت مش على اتصال بيهم طول الوقت".

وتابعت مي عز الدين: "بردو في القلب وأنت أولهم ربنا يسعدك ويهنيك، أنت أكتر إنسان أنا استمتعت معاه في الكواليس، وأنت عارف أنا بحبك قد إيه عشان أنت راجل بجد وحقيقي على المستوى الإنساني والفني، بحبك يا باشا مصر".

@maiezzeldin #رمضان_كريم ♬ original sound - Maiezzeldin

ومن جانبه، تحدث أمير كرارة خلال تصريحات تلفزيونية، عن شخصية الفنانة مي عز الدين، حيث وصفها بأنها شخصية محترمة، وملتزمة، ومحترفة، وبها صفات جيدة كثيرة، حيث أشار إلى أنها اختفت تمامًا بعد الانتهاء من تصوير مسلسل سوق الكانتو الموسم الماضي، مؤكدًا أنه لا يغضب منها لأن لها حياتها الخاصة بها، وأنه يحترم ذلك منها بأنها تريد بعد كل عمل أن تختفي وتبعد عن الوسط.

الجدير بالذكر أن عرض مسلسل سوق الكانتو، في السباق الرمضاني الماضي، حيث ضم العمل نخبة من أبرز النجوم، بجانب أمير كرارة، ومي عز الدين، وهم فتحي عبد الوهاب، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، والعمل  من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مي عز الدين تعلن عن مفاجأة جديدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب