مي عز الدين لأول مرة على خشبة المسرح خلال موسم الرياض

نشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، الملصق الدعائي لمسرحية "زواج اصطناعي" لمي عز الدين، والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض .

مسرحية "زواج اصطناعي"

وتعد مسرحية "زواج اصطناعي" هي المرة الأولى التي تقف فيها مي عز الدين على خشبة مسرح، وسوف يتم عرضها على مسرح محمد العلي في المملكة العربية السعودية، بدءًا من 30 أكتوبر الجاري .

ويشارك في بطولة المسرحية مع مي عز الدين كلا من، بيومي فؤاد، سليمان عيد، محمد سلام، دنيا المصري، مصطفى غريب وإيمان السيد .


موسم الرياض 2023

يعتبر موسم الرياض أحد المناسبات السعودية الكبرى، وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ في وقت لاحق عن موعد انطلاق فعاليات الموسم المنتظر بمشاركة أشهر النجوم، والمقرر يوم 28 أكتوبر من الشهر الحالي.

حيث كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن تفاصيل النسخة الجديدة من موسم الرياض بالإضافة للشعار الجديد الذي تم ابتكاره لهذا الموسم.
وهو الحدث الذي يؤسس لمفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض ما بين فعاليات موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا تحت شعار "انطرب عن بعد" .. عودة حفلات "الأونلاين" مع أصالة ومحمد عبده في موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب