الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعي .. أمير كرارة بلا مأوى في الإسكندرية وأحمد رزق يبحث عنه

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعي هروب ياسين الرفاعي برفقة ابنته إلى الإسكندرية ليكتشف أن منزل زوجة أبيه تمت إزالته وتتابع رحلته في شوارع الإسكندرية لينام في مركب صغير قرب البحر لعدم وجود مأوى له.

وقد تعرض لعملية سرقة من قبل بعض الشباب في الشارع وأخذوا منه كل ما يمتلك من أموال وذهبت جمالات ليحيى بالمستشفى وتوسلت إليه أن لا يعرض حياة ياسين للخطر وأنه بريء من أي تهم موجهة إليه.

وعرف فاروق مكان ياسين من جمالات وذلك عندما اعترفت له بمكان ياسين بعد تهديدها فأخبرته بأنه في الإسكندرية وذهب له بالفعل الإسكندرية ليبحث عنه.

الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث اتهم أمير كرارة الذي يقوم بدور ياسين بقتل والده نتيجة المشاجرة التي وقعت بينهما في حلقة أمس.

وأنكر ذلك في التحقيقات وقال إنه ذهب ليحضر لأبيه كوب من الماء فوجده مقتولًا وأن أحدًا آخر طعنه بالسكين وأثناء ترحيله لمحاكمته قامت سيارة الترحيلات بعمل حادث فهرب ياسين ليأخذ هاتف أخيه الضابط يحيى ويتحدث مع جمالات ويطلب منها إعطاءه المال.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

والمسلسل من بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة كل من أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : "مي عز الدين" لـ "أمير كرارة " : بتفضحني في البرامج ليه ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب