منة شلبي وحلمي والعوضي.. أبطال لمسلسلات إذاعية في رمضان 2024

ماراثون مسلسلات «رمضان 2024» قد بدأ، وأعلنت القنوات عن بث عشرات من المسلسلات التلفزيونية لبعض نجوم الدراما، ولكن غاب الكثير منهم عن الظهور على الشاشة هذا العام، وعلى جانب آخر، شهدت المسلسلات الإذاعية انتعاشة غير مسبوقة، حيث يقدم عدد كبير من نجوم الصف الأول مسلسلات على مختلف المحطات الإذاعية.

«أبويا شقيقي»

المسلسل الإذاعي «أبويا شقيقي»، بطولة الفنان محمد هنيدي، وتشاركه البطولة الفنانة شيري عادل، ويذاع على شبكة إذاعات راديو النيل، وهو مسلسل إجتماعي كوميدي.

«زكريا أبو ندا»

مسلسل إذاعي للفنان أكرم حسني، وهو الأخر يعرض على راديو النيل، ويأخذ الطابع الكوميدي، ويذكر أن حسني يعرض له خلال شهر رمضان مسلسل تلفزيوني «بابا جيه» وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول علاقة الأب بأبنائه وتطورها خاصة مع مرورهم بأزمات في حياتهم.

«فبركة»

ورغم عدم ظهور الفنان أحمد حلمي في ماراثون رمضان منذ سنوات طويلة، إلا أنه حرص على تقديم مسلسل إذاعي «فبركة» ويشاركه البطولة عدد من الفنانين منهم هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، سامي مغاوري، نور قدري، علي صبحي، محمد رضوان، انجي علي، والعمل من تأليف نوران نصار وإخراج صفي الدين حسن، ويعرض على نجوم إف إم.

«سوبر فوزية»

مسلسل بطولة الفنانة إسعاد يونس والفنان محمد رضوان، ويذاع على شبكة إذاعات راديو النيل، وهو مسلسل إجتماعي، عن ربة منزل تعاني من الرتابة والروتين وتقابل عدة مشاكل تواجهها بشكل كوميدي.

«جريمة منتصف النيل»

ويشارك لأول مرة في سباق المسلسلات الإذاعي برمضان الفنان أحمد العوضي، بمسلسل مكون من 15 حلقة تأليف محمود حمدان وإخراج علي مصلحي، ويذاع على وعلى راديو 9090 .

«بيت أم الغلام»

الفنانة منة شلبى تقدم مسلسلا إذاعيا فى رمضان عنوانه «بيت أم الغلام»، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج مصطفى منير، على محطة راديو إنرجى.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على غياب منة شلبي عن الموسم الدرامي لرمضان المقبل 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب