إسعاد يونس تكشف عن موقف محرج من تصوير "عصابة عظيمة"

أعلنت الفنانة اسعاد يونس خلال برنامجها صاحبه السعادة موقف محرج تعرضت له خلال تصوير مشهد جمعها بالفنان كريم عفيفي، في فيلم "عصابة عظيمة"، المقرر طرحه في السينمات المصرية والخليجية بتاريخ 4 يناير الجاري.

كواليس عصابة عظيمة 

بدأت إسعاد يونس كلامها قائلة "كان في مشهد والمخرج طلب إننا نجري، وأنا أساسا قايمة من عملية ومغيرة حوض، ومش كفء للجري، وبعد كل مشهد أكشن لازم أشتكي".

أضافت "المخرج طلب إننا نجري وننحني وإحنا داخلين قصر، وكريم ماسكني، وفجأة البنطلون إتقطع، والحمد الله كنا في ظلام ولابسين أسود، وكل ما عيني تيجي في عينه نبقى هنقع من الضحك، وهو يقول خلينا في شغلنا".

ظهر مع إسعاد يونس في هذه الحلقة من "صاحبة السعادة" مجموعة من أبطال الفيلم تضم كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، رنا رئيس، عنبة، بالإضافة إلى مخرج الفيلم وائل إحسان.

يعتبر فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس في دور والدة كريم عفيفي، الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

قصة وصناع الفيلم 

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

الجدير بالذكر ان آخر أعمال إسعاد يونس السينمائية كان فيلم "200 جنيه"، الذي عرض 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوى، مي سليم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، كما ظهرت مؤخرا كضيف شرف في فيلمي "فضل ونعمة" و"من أجل زيكو" 2022.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مي عمر تستقبل العام الجديد بإطلالة ملفتة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب