قصات شعر للوجة الدائري السمين

عادةً ما يحتاج الوجه الممتلئ ستايل محدد من قصّات الشعر، كي يخفي عيوب الوجه، أو المناطق المملتئة فيه، ويمنحكِ مظهراً أكثر نحافة أو شكل طويل للوجه، ولهذا إن كنتِ على وشك اعتماد قصّة شعر جديدة وأنتِ تمتلكين وجه ممتلئ، إليكِ في "الجميلة" قصات شعر للوجة الدائري السمين.

قصّة شعر طويل مع الغرّة المتدرجة 

إذا كنت تمتلكين شعر طويل وترغبين في اختيار قصّة تتناسب مع الوجه السمين، ننصحكِ باعتماد القصّة المتدرجة، وبشكل خاص مع الغرّة متوسطة الطول المتدرجة، التي قد تغطي الخدود المملتئة للوجه، كهذا اللوك من وحي هيفاء وهبي.

قصّة الشعر الطويل مع الغرّة الكثيفة المتدرجة من الجانبين

كذلك، اختيار الغرّة الكثيفة مع الوجه الثمين، لن تخفي فقط الجبهة العريضة، بل ستجعل وجهكِ يبدو أكثر نحافة، خاصة إن كانت متدرجة من الجانبين، كهذا اللوك من وحي لجين عُمران، مع الشعر الطويل الناعم، لمظهر أكثر شبابية، ووجه يبدو أكثر طولاً.

قصّة شعر كاريه قصير

يمكنكِ أيضاً اعتماد تسريحة الشعر القصير، خاصة إن كنتِ تمتلكين خدود مملتئة، حيث تغطي الأجنباب مع قصّة الكاريه المناطق البارزة في الوجه، مع الغرّة الطويلة المنسدلة على كلا الجانبين، لإطلالة عصرية، علاوة على أن تسريحات الشعر القصير دارجة بشكل كبير هذه الفترة، كهذا اللوك من وحي نهى نبيل.

قصّة شعر متوسط الطول مع الغرّة العريضة 

نقترح عليكِ أيضاً هذه القصّة من وحي نور ستارز، اعتمدت فيه على قصّة شعر متوسط الطول، متدرج من الأطراف، واختارت غرّة عريضة غير متساوية الطول، حيث تبدو عفوية وعشوائية، تغطي جزء كبير من الوجه، بينما تأتي بعض الخصلات منسدلة على كلا الجانبين بطريقة ناعمة، تخفي عيوب الوجه.

 

ما رأيك في تسريحات الشعر المبللة لربيع 2024 من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات