قصات شعر دجراديه على طريقة النجمات

تعتبر قصّات الشعر الدجرادية من أبرز ستايلات الشعر التي تعتمدها البنات، خاصة أنها تناسب أطوال الشعر المختلفة، وكذلك تمنح شعركِ مظهراً أكثر كثافة، ويمكن معها تجربة الكثير من تسريحات الشعر العصرية.

وإليكِ في "الجميلة" أبرز قصات شعر دجراديه على طريقة النجمات.

قصّة شعر دجراديه من الأطراف على طريقة نانسي عجرم 

إن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، أو متوسط الطول، إليكِ هذا اللوك من وحي نانسي عجرم، اختارت فيه الشعر الطويل متدرج من الأطراف، يبدو رائعاً مع تسريحة الشعر الويفي، وكذلك ذيل الحصان، بحيث تبدو الخصلات أكثر كثافة في نهايتها.

قصّة شعر دجراديه كاريه من وحي أنغام 

أما إن كنتِ من صاحبات الشعر القصير، فلم لا تعتمدين هذه القصّة من وحي أنغام، اعتمدت فيها على قصّة شعر دجرادية كاريه، مع الغرّة المتدرجة تناسبكِ عند رفعها على أحد الجانبين، والأطراف المتدرجة التي تمنحكِ مظهراً أكثر كثافة.

ما رأيك في تسريحات شعر مع الغرة الأمامية الطويلة من وحي النجمات.

قصّة شعر قصير دجراديه مع الغرّة العريضة على طريقة بلقيس فتحي

لفتنا أيضاً قصّة الشعر الجديدة من وحي بلقيس فتحي، اعتمدت فيها على قصّة شعر كاريه قصير متدرج، مع الغرّة العريضة المتدرجة التي تمنحكِ مظهراً أكثر كثافة للجزء الأمامي من الشعر، لإطلالة عفوية.

قصّة شعر متدرج يغطي الأكتاف من وحي نور الغندور

اخترنا لكِ هذا اللوك العصري من وحي نور الغندور، للشعر متوسط الطول، الذي يغطي الأكتاف، مع القصّة المتدرجة من منتصف الرأس، والغرّة متوسطة الطول لمظهر أكثر عفوية وكثافة في الوقت نفسه.

قد يعجبكِ قصات شعر كاريه مدرج من وحي النجمات.

قصّة شعر بوي فريند متدرج من وحي أصالة 

يمكنكِ أيضاً التفكير بقصّات الشعر القصير جداً، مع لمسة متدرجة تمنحكِ مظهراً جريئاً وعصرياً، مثل قصّة البوي فريند من وحي أصالة، متدرجة من الغرّة العريضة، ومن منتصف الرأس، وكذلك الأطراف، لمظهر أكثر عصرية.

قد يفيدكِ قراءة تسريحات شعر غير تقليدية من وحي أسبوع الموضة في دبي .

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات