مجوهرات النجمات فاخرة تحبس الأنفاس في حفل Sag Awards 2024

منافسة جديدة بين النجمات في الإطلالات الساحرة على السجادة الرمادية، سواء في فساتين السهرة أو المجوهرات الفاخرة التي تكمل أناقتها، وبعدما أطلعناكِ على أجمل اطلالات النجمات في حفل Sag Awards 2024، لنلقي نظرة على أفخم مجوهرات النجمات من توقيع أشهر علامات المجوهرات.

اميلي بلانت ومجوهرات تيفاني آند كو

حضرت إميلي بلانت Emily Blunt حفل Sag Awards 2024 بعقد Jean Schlumberger من تصميم Tiffany Petal Fringe المصنوع من البلاتين والذهب عيار 18 قيراط مع 152 ماسة مستديرة رائعة يزيد وزنها الإجمالي عن 6 قيراط. كما أنها ترتدي زوجاً من أقراط Tiffany High Jewelry المرصعة بـ 14 ماسة على شكل كمثرى، وماستين بيضاويتين و4 ماسات ماركيز، يبلغ مجموع وزنها أكثر من 9 قيراط. وأكملت إميلي اللوك بأساور Elsa Peretti® Bone المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط على معصميها الأيسر والأيمن.

في حفل 2024 Sag Awards.. ١٧ إطلالة للنجمات لفتت أنظارنا

ريس ويذرسبون وسحر الذهب الأصفر

اعتمدت ريس ويذرسبون Reese Witherspoon مجوهرات ذهب أصفر تتألف من القلادة والأقراط الناعمة والخواتم من توقيع ماركة Bucherer jewellery، حيث اختارت قلادة Riviére المرصعة بألماس أصفر، والأقراط مرصعة بالماس الأصفر، وخواتم سوليتير من الذهب الأصفر والالماس.

شاهدي أبرز صيحات مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Sag Awards 2024

جيسيكا تشاستين بمجوهرات دي بيرز

خطفت جيسيكا تشاستين Jessica Chastain الأنظار بإطلالتها الساحرة بالفستان الأسود، ومجوهرات دي بيرز De Beers وخاصةً القلادة الماسية الخالدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by De Beers (@debeersofficial)

أميريكا فيريرا بمجوهرات دي بيرز

 بدت مقدمة البرامج America Ferrera متألقة في مجموعتي Metamorphosis by De Beers وEnchanted Lotus High Jewellery، وتحديداً القلادة الماسية المصنوعة من الذهب الأبيض والمفتوحة من الأمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by De Beers (@debeersofficial)

مجوهرات مارغوت روبي من Lorraine Schwartz

تألقت النجمة مارغو روبي بمجوهرات ساحرة في حفل Sag Awards 2024، من توقيع Lorraine Schwartz ، وبدت اطلالتها ساحرة بالأقراط الماسية وسوار الكاحل.

طالعي أيضاً: كوني نجمة هذا العام بأقراط السلاسل المعدنية

كاري موليغان بمجوهرات Fred Leighton 

مع فستانها الساتان الذهبي، نسقت كاري موليغان Carey Mulligan قلادة ذهبية مرصعة بالألماس فضلاً عن الأقراط الصغيرة والخاتم الذهبي للمسة ساحرة من ماركة Fred Leighton.

بينيلوبي كروز بمجوهرات شانيل

من أكثر الإطلالات أناقة وأنوثة هي اطلالة بينيلوبي كروز Penélope Cruz بالفستان الأوف شولدر، وزادت سحراً بأقراط شانيل Chanel المرصعة بالفص الأزرق والألماس.

مجوهرات هالي بيلي

لفتتنا اطلالة النجمة هالي بيلي Halle Bailey بالمجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة ببريق الألماس من توقيع Joseph Saidian & Sons.

بري لارسون ومجوهرات ناعمة

أكملت بري لارسون Brie Larson إطلالتها الرقيقة والمفعمة بالأنوثة بالأقراط والخواتم المرصعة بالوردي من Neuwirth.

مجوهرات تاراجي بيندا هينسون

اعتمدت تاراجي بيندا هينسون Taraji P. Henson مجوهرات تخطف الأنفاس من علامة بولغاري Bulgari وخاصةً القلادة الفاخرة التي يتدلى منها فص وردي، فضلاً عن الأساور والأقراط الماسية.

مجوهرات آن هاثاواي من بولغاري

أيضاً تألقت النجمة آن هاثاواي Anne Hathaway بمجوهرات ساحرة من بولغاري Bulgari، وخاصةً قلادة رأس الحية الأيقونية والمرصعة بالألماس لتزيد من فخامة الإطلالة.

ايما ستون بمجوهرات لويس فيتون

ارتدت ايما ستون Emma Stone أقراطاً متدلية تحمل شعار لويس فويتون Louis Vuitton المميز ليكمل جاذبية وأنوثة اطلالتها بالفستان الفضي.

شاهدي نجمات Sag Awards 2024 اللاتي تألقن بفساتين المصممين العرب

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير