سؤال مفاجئ لزوج أحلام عن ثروته ورد غير متوقع من الأخير!

فاجأ الإعلامي السعودي محمد الدريم، مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام بسؤاله عن ثروته، ليرد عليه الأخير بجواب غير متوقع.

ثروة مبارك الهاجري زوج أحلام

وجاء رد مبارك الهاجري على السؤال بأن ثروته الحقيقية هي زوجته وأولاده، لترد عليه النجمة أحلام قائلة إنه تاج رأسها، لتستمر اللحظات الرومانسية على الهواء بين النجمة الإماراتية وزوجها.

رد أحلام عن هديتها "سبائك الذهب"

وكانت أحلام قد تصدرت خلال الساعات الماضية حديث مواقع التواصل الأجتماعي، عن ثروة زوجها بعد تداول صورة تظهر فيها سبائك الذهب مرصوصة، ليعبر المتابعون عن دهشتهم بسبب هذه الصورة وسط تخمينات حول سعرها والثروة الحقيقية لزوج أحلام.

لترد أحلام وتوضح أنها إهداء أحد الجمهور لها وكتبت أحلام تعليقًا، على أحد المنشورات التي تعرضت فيها لهجوم، بسبب اعتقاد البعض بأن الهدية عبارة عن سبائك ذهبية حقيقية، حيث قالت: "هذا شوكليت من الحلويين حبايبي.. أخاف تحطون أني أكل رز الماس، اللهم اجعلني كبيرة في عين الناس وصغيرة في عين نفسي".

حفل أحلام 

كانت أحلام قد أحيت حفل حمل عنوان "ألف ليلة وليلة"، كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية قد أعلن عنه وهو حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله.

وأحيا هذه الليلة إلى جانب أحلام مجموعة من نجوم الخليج والوطن العربي أبرزهم: محمد عبده،  ماجد المهندس، رابح صقر، نوال الكويتية، أميمة طالب، وقاد الأوركسترا المايسترو هاني فرحات. وتأتي ليلة الأمير سعود بن عبدالله تكريمًا للشعراء والفنانين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عبادي الجوهر يكشف لأحلام عن أمتلاكه لأعواد أثرية يعود تاريخها لـ 1911.. اعرفي القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب