إطلالة فرح جفري لاعبة الإتحاد في يوم التأسيس تتصدر الترند

لفتت لاعبة نادي الاتحاد فرح جفري الجمهور على السوشيال ميديا بإطلالة مبهرة في احتفال المملكة العربية السعودية بـ يوم التأسيس الذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.


وتزينت اللاعبة بملابس بيضاء مظرزة بزخارف بالخرز ملونة بالأبيض والألوان الذهبية في إطلالة زادتها جمالا، ومزيدا من الأنوثة وأصبحت حديث المتابعين  على السوشيال ميديا.

واختارت فرح أن تكون إطلالتها بالزي التقليدي لمنطقة الحجاز.

الجمهور يشيد باطلالة فرح جفري

"يا جمال فرح بالإعلان"، "فرح تزين إعلان الإتحاد" وغيرها من التعليقات ناتها فرح على  إطلالتها التي كانت محط أنظار جميع متابعيها وكل من يحبها.


 من هي فرح جفري؟

كانت فرح قد تغيبت عن مباريات الاتحاد بعد إعلان إصابتها بالرباط الصليبي وإجرائها عملية تكللت بالنجاح في أبريل الماضي، خلال مشاركتها مع فريقها في مباراته أمام الترجي التي جمعت الطرفين على صالة نادي الرياض، ضمن منافسات بطولة كرة قدم الصالات التنشيطية للموسم الرمضاني الماضي.

يذكر أن فرح التي تلعب كصانعة لعب في المنتخب السعودي الأول للسيدات، وغابت عن الأخضر في تجربتي فلسطين وأندروا، والنسخة الثانية من البطولة الودية للسيدات التي جرت في الطائف بمشاركة 6 منتخبات.

فرح جفري تحارب التمييز مع لوكس

يذكر أن لوكس أطلقت مع فرح  حملة قوية بعنوان لوكس تحارب التمييز، وركّزت بهذه الحملة على تغيير الصورة النمطية بأن كرة القدم غير مخصصة أو مناسبة للنساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LUX | لوكس (@luxarabia)

 

ركّزت الحملة على الارتقاء عن الأفكار المتحيزة، مثل أن الكره مالها علاقة بالجمال والأنوثة، وشجعّت لوكس اللاعبات بالتألق داخل وخارج الملعب والثقه بالنفس بغض النظر عن آراء الناس.

كريم بنزيما بالثوب السعودي في يوم التأسيس

و أظهرت لقطات مصورة ارتداء الفرنسي كريم بنزيما، الثوب السعودي، في ذكرى يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، الذي يصادف 22 فبراير/ شباط من كل عام.

ونشر حساب نادي اتحاد جدة على منصة إكس (تويتر سابقًا) فيديو من احتفال لاعبي الفريق بيوم التأسيس، من ضمنهم بنزيما ومواطنه نغولو كانتي والبرازيلي فابينيو.

واطلعي على في يوم التأسيس السعودي 2024 نسقي إطلالتك على طريقة الفاشينيستا والنجمات


وعلّق حساب فريق "النمور" على الفيديو: "من يوم بدينا.. نفخر بمسيرة ثلاثة قرون من المجد والإنجاز ونعتز بحاضر زاهر ونمضي نحو مستقبل مشرق وأكثر ازدهاراً".


وكان بنزيما قد انضم للنادي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

وطالعي مكياج ليوم التأسيس من وحي خبيرات المكياج السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات