أجمل فساتين زفاف من أسبوع دبي للموضة لعروس 2024

بخلاف فساتين السهرة والأزياء اليومية، قدمت الدور المشاركة في أسبوع دبي للموضة باقة رائعة من أجمل فساتين الزفاف، حتى أن بعض الماركات قدمت أكثر من تصميم في العرض الواحد، وطغت على المنصات الموديلات المصممة بتنانير منفوشة، كما لاحظنا توفر تصميمات محتشمة كثيرة، مما يصب في صالح العروس المحجبة.


ألقي نظرة على أجمل فساتين زفاف زينت منصات عروض أسبوع دبي للموضة، وتعرفي من خلالها على أحدث صيحات 2024.


فساتين زفاف بقصة مستقيمة

فستان من ماركة Anaya - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا العام موضة الفساتين المصممة بقصة مستقيمة، حتى أنها طالت فساتين الزفاف، من جهتنا أحببنا الفستان المزدان بالتطريز والذي يصل طوله إلى الكاحل والمصمم بأكمام طويلة ومزين بذيل طويل من مجموعة ماركة أنايا Anaya.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على أبرز صيحات فساتين زفاف من أسبوع باريس للموضة 2024


فساتين زفاف بأكمام منفوخة

فستان من ماركة Humariff - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تزال موضة الأكمام المنفوخة مهيمنة على منصات عروض أسابيع الموضة، قدمت هوماريف Humariff خلال أسبوع دبي للموضة فستان زفاف مصمم بقصة A Line ومميز بياقته العالية المكشكشه، ومزدان بتطريز ناعم يغطيه بشكل شبه كامل، ونرشحه للعروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة.


فساتين زفاف مزودة بالكاب

فستان من ماركة Anaya - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كانت الكابات الطويلة القاسم المشترك بين عروض أسبوع دبي للموضة، وزينت أغلب فساتين السهرة، لفتنا الفستان الميدي مستقيم القصة المصمم باللون الأبيض الكريمي والمزود بكاب موصول بغطاء رأس من مجموعة ماركة أنايا Anaya.

شاهدي فساتين خطوبة براقة من أسبوع باريس للهوت كوتور 2024


فساتين زفاف بقبة مربعة

فستان من ماركة Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن صيحة فتحة الصدر المربعة هى الأبرز في 2024، فقد نافست بقوة الياقات الـV Neck، قدمت ماركة رزمان رزيني Rizman Ruzaini ضمن عرضها خلال أسبوع دبي للموضة فستان منفوش مصمم بأكمام طويلة شفافة ومزدان بتطريزات ذهبية.


فساتين زفاف منخفضة الخصر 

فستان من ماركة Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادت موضة الفساتين المصممة بخصر منخفض إلى الواجهة في 2024، وكشفت ماركة رزمان رزيني Rizman Ruzaini عن فستان زفاف ضمن عرضها تميز بلونه المائل للفضي والتطريز المتقن الذي زين القسم العلوي منه، تجنبيه فقط اذا كنتِ قصيرة القامة.


فساتين زفاف مطرزة بالورود

فستان من ماركة Humariff - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف التصاميم السادة الناعمة، حرصت بعض الماركات على تزيين فساتين الزفاف التي قدمتها خلال أسبوع دبي للموضة بالتطريز خاصة بأشكال الورود، كما في الفستان المنفوش عالي الخصر الذي أطلت به عارضة ماركة هوماريف Humariff، والذي زود بطرحة طويل مزينة من نفس تطريز الفستان.
شاهدي أجمل فساتين زفاف مستوحاة من المشاهير

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف