أبرز صيحات فساتين زفاف من أسبوع باريس للموضة 2024

في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024، قدمت العديد من الماركات موديلات فساتين زفاف تجمع بين الفخامة والأنوثة، وقد ظهرت مجموعة من صيحات فساتين الزفاف المميزة التي يمكن أن تستلهمي منها اطلالاتك في يومك الكبير، لنتعرف عليها معاً.

صيحة الريش

تستمر صيحة الريش لعروس 2024، والتي يمكن أن تظهر بلمسات بسيطة مثل فستان زفاف روبير أبي نادر، حيث ظهرت لمسات الريش على الأكتاف في تصميم أنثوي بقصة عمودية وتنورة اضافية منفوشة.

شاهدي موضة طرحات العروس الملونة مع فساتين الزفاف.. ما رأيك بها؟

روبيرت ابي نادر

صيحة الورود

تعد صيحة الورود، وخاصةً الورود البارزة على فستان الزفاف، من أكثر الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، حيث تضيف لمسة أخاذة لإطلالة العروس وقدمها المصمم روبيرت أبي نادر في تصميم أنثوي فخم.

روبيرت أبي نادر

صيحة الأوف شولدر

من الصيحات المفضلة لدى كثير من العرائس، حيث تتمتع بأنوثة ورقة، وخاصةً حينما يكون فستان الزفاف بأكمام طويلة، مثل فستان زفاف ايلي صعب بقماش الساتان والتنورة الإضافية مع لمسات التطريزات على التنورة.

ايلي صعب

أكمام الجرس

عادت موضة فساتين الزفاف بأكمام الجرس مجدداً، والتي تمنح العروس إطلالة جذابة ولافتة، مثل فستان زفاف المصمم السوري رامي العلي بالأكمام الضيقة من أعلى وتتسع من أسفل مع تصميم فخمة ولافت.

رامي العلي

فساتين الأميرات 

للعروس التي تبحث عن تصميم يحاكي فساتين زفاف أميرات القصور الملكية، يمكنك اختيار مثل هذا الفستان من جورج حبيقة والذي تميز بلمسات عصرية تمنحه جاذبية وأنوثة مع الحفاظ على الطابع الناعم.

جورج حبيقة

التنورة الإضافية

تتسم فساتين الزفاف بالتنورة الإضافية بالأنوثة والفخامة، وعادةً ما تكون التنورة الأساسية بقصة ضيقة مع تنورة اضافية واسعة، مثل هذا الفستان من تمارا رالف، والذي يجمع بين عدة صيحات، الأوف شولدر، الورود البارزة، والتنورة الإضافية.

تمارا رالف

الكشاكش

تميل كثير من العرائس لصيحة فساتين الزفاف المزينة بالكشاكش، كونها تضيف لمسة فاخرة وجذابة للعروس، وخاصةً حينما تمتزج مع التطريزات البراقة مثل هذا الفستان من توقيع المصمم طوني ورد.

طالعي فساتين زفاف ملونة آخر موضة 2024

طوني ورد

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف