كيف كانت عروض اليوم الثاني في أسبوع دبي للموضة؟

يوم حافل بالعروض المميزة والإستثنائية، إنه اليوم الثاني من أسبوع دبي للموضة خريف وشتاء 2024 -2025، والذي قدم فيه 4 مصممين مجموعاتهم الأخاذة، والتي تعود بنا إلى لمحات الماضي مع لمسات الحاضر. لنلقي نظرة على أبرز التصاميم المقدمة خلال هذا اليوم.

دار Mrs Keepa

ركزت المصممة مريم يحيى صاحبة علامة Mrs Keepa على الفنون في مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2024- 2025، وبدت العارضات وكأنهن حوريات بحر بفساتين أنثوية ذات قصات ضيقة تحدد الجسم، مع ألوان جذابة ولمسات فاخرة بالتطريزات اليدوية، وقدمت الماركة بعض التصاميم الغريبة وغير التقليدية التي تعبر عن الفن والإبداع.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

دار Anaya

تعود بنا دار Anaya إلى أنيقات العشرينيات، حيث الفساتين الرومانسية والمفعمة بالأنوثة ذات الطابع الكلاسيكي الراقي، ومنها بعض التصاميم الجريئة التي أضفت أجواء عصرية على العرض، وقد سيطر اللونان الأبيض والأسود على الفساتين، وكذلك قماش الساتان الراقي، واكتملت اطلالات العارضات بالاكسسوارات الكلاسيكية مثل غطاء الوجه التول والقفازات.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

دار Humariff

أخذتنا مجموعة دار Humariff في رحلة إلى الطبيعة، حيث أنها مصدر الإلهام للمجموعة من قبل المديرة الإبداعية للدار تمام هوماريف، حيث الزهور والفراشات، بالإضافة إلى الألوان النابضة بالحياة التي أضافت لمسة جذابة للتصاميم، وتنوعت قصات الفساتين ما بين التصاميم البسيطة، والموديلات الفخمة.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

دار Sara Chraibi

ما بين العبايات والقفاطين، بدت تشكيلة المصممة المغربية سارة شرايبي مؤسسة الدار التي تحمل اسمها فخمة وراقية، حيث أنه الطابع المميز للعلامة، وقد تزينت بالتطريزات البراقة التي زادت من فخامتها، مع استخدام أرقى الأقمشة التي تليق بذوق المرأة العربية.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة