كوبيلاي أكا يسخر من مارت ديمير: «أريد خصم شرس»

الفنان التركي الشاب كوبيلاي أكا حل ضيفًا في احدى البرامج التركية الشهيرة، وتم عرض صورة مارت رمضان ديمير على الشاشة، والذي يقوم بدور فريد في مسلسل «طائر الرفراف»، وعند رؤيته الصورة قال: «الفتى الخبيث الذي يحب الفتاة الجميلة في الفصل ويعتقد أنه يستطيع التنافس معي»
وتابع: « أنا أريد أن يكون خصمي شرس، مثل كان اورغانجي أوغلو»، وكانت قد طالت ديمير بعض الشائعات بسبب ظهور فتاة بصحبته، وتوقع البعض أنها حبيبته الجديدة، ولكن خرج ديمير عن صمته، وصرح أن هذه الفتاة الممثلة أيلول كانديمي، ولا تربطه بها أي علاقة عاطفية، كما أكد أنه لا يوجد أى علاقات بحياته ولم يدخل حياته أحد جديد.

قصة مسلسل طائر الرفراف:


تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء تظهر في عيد ميلاد مارت.. وأنباء عن عودة العلاقة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم