7 أبراج متمردة ولا تخضع لأي سلطة.. هل أنتِ واحدة منهم؟

تتميز بعض الأبراج بقوة شخصيتها ومزاجها المحارب وشجاعتها التي لا مثيل لها. غالبًا ما يضعون أهدافًا عالية جدًا في الحياة ويبذلون قصارى جهدهم لتحقيقها في أسرع وقت ممكن. إنهم عنيدون ومصممون على تحقيق أهدافهم، ولن يتسامحوا مع فرض سلطتك عليهم. من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

أبراج متمردة وعنيدة ومصممة على تحقيق أهدافها

الصورة من Freepik

هذه الأبراج واثقة من نفسها ولا تستسلم بسهولة للضغوط وتتميز بروحها المتمردة والجريئة.

برج الحمل

يشتهر مولود الحمل بروحه المتمردة، ويرفض جميع أشكال السلطة ويقاتل للدفاع عن طريقة وجوده وتفكيره. يُعرف بالعدوان والسلوك المتهور، لذا لا تختبر عزمه. لا يخاف من الانتقام ويتحدث بصوت عالٍ وواضح عما يفكر فيه. بالإضافة إلى ذلك، فهو تنافسي للغاية ومستعد لفعل أي شيء للتغلب على خصومه. يسترشد فقط بحدسه الخاص ولا يهتم بما يعتقده الآخرون. 

برج الثور 

يُنظر إلى مولود الثور على أنه هادئ وثابت ورصين. ومع ذلك، فهو عنيد بشكل لا يصدق ومن أبراج متمردة ولا تخضع لأي سلطة ويعرف كيف يدافع عن آرائه وقناعاته للحصول على ما يريد. إنه لا يستسلم ولا يقبل أقل من ما يرغب فيه. إنه مقنع بشكل لا يصدق ويمكنه الفوز بأي حجة. إنه واحد من أكثر الأبراج تمردًا.

ما رأيك في خوض تحليل شخصية: أغمضي عينيك واختاري رقماً لمعرفة أسباب عدم ثقتك في نفسك

برج السرطان

يكره مولود السرطان تلقي الأوامر ويمكن أن يكون عدائيًا تجاه أولئك الذين يحاولون ممارسة سلطتهم. بالإضافة إلى ذلك، لديه رعب من الظلم وإساءة استخدام السلطة والقسوة. إنه برج بديهي للغاية ويمكنه قراءة عيون الآخرين ويفضل اكتشاف الأشياء بطريقته الخاصة بدلاً من اتباع الإرشادات. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

للوهلة الأولى، قد لا يبدو مولود الميزان من النوع الذي يتخذ موقفًا تجاه أي شيء. ومع ذلك، فأنت لا تعرف أبدًا ما يمكن توقعه منه. يمتلك قدرات تواصل ممتازة، مما يمكنه من الظهور كمتمرد لا يمكنك تجاهله. إنه يراقب عن كثب كل شيء خلف الأبواب المغلقة ويدرك دائمًا ما يحدث حوله وقادر على التقاط التفاصيل وإبداء ملاحظات دقيقة. 

سيعجبك أيضًا تحليل شخصية: أول حرف من إسمك يكشف أهم سر في شخصيتك

برج القوس

يعتبر مولود القوس من أبراج متمردة ولا تخضع لأي سلطة ويكره تلقي الأوامر. في الواقع، إنه بحاجة إلى عيش تجارب جديدة باستمرار وارتكاب الأخطاء والمحاولة مرارًا وتكرارًا، وتعلم الدروس التي ستفيده لاحقًا. يستمتع بتولي القيادة وبحاجة إلى السيطرة على حياته والسير في طريقه الخاص دون القلق بشأن ما سيقوله الناس.

برج الدلو

يبدو مولود الدلو متمردًا ضد جميع أشكال السلطة. إنه لا يخاف من التعبير عن آرائه. لا يترك أي شيء للصدفة أبدًا ويحاول تنظيم نفسه قدر الإمكان لتنفيذ مهامه في الوقت المحدد. عند التعامل معه، لا يهم مدى إصرارك على القيام بالأشياء بطريقتك؛ بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك، فسيظل يفعل ذلك بطريقته. 

برج الحوت 

يُعرف مولود الحوت بروحه الحساسة ورومانسيته. إنه طيب وكريم، وهو على استعداد لفعل أي شيء لرؤية أحبائه يبتسمون ويزدهرون. يتمتع بحدس قوي، وهو قادر على قراءة أفكار الآخرين ولا يسمح لنفسه بأن ينخدع. علاوة على ذلك، فإنه لا يؤيد الظلم أو النقد، ويعتبر من أبراج متمردة ولا تخضع لأي سلطة. ولسبب وجيه، فهو بحاجة إلى الاستقلال ويكره أولئك الذين يحاولون التلاعب بالآخرين وممارسة سلطتهم لتحقيق مصالحهم.

إذا أعجبتك مقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضًا على أبراج تشتكي طوال الوقت.. مهما قدمت لها لن تكون راضية أبدًا

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات