غيرة إلهام علي على تغريدة زوجها خالد صقر في "ثانوية النسيم"

علقت الممثلة السعودية إلهام علي على تغريدة لزوجها خالد صقر الذي يلعب بطولة مسلسل "ثانوية النسيم" قائلة "جود مورنينج بيب" .

هذا التعليق من إلهام علي له علاقة بمشهد صباح اليوم الأول لدوام الأستاذ عبدالله "خالد صقر" في ثانوية النسيم، تأتي زوجته ومعها الفطور وتقول "غود مورننغ بيب… اسمع بيب لا تنسى اليوم الغدا عند هلي ".. والجمهور ربط التعليق ممازحاً الهام وكأنها "غيرانة على خالد" .


وكانت إلهام شاركت منذ أيام تغريدة أعربت فيها عن حماسها لمتابعة "ثانوية النسيم" قائلة " من الأعمال اللي متحمسة لها مسلسل #ثانوية_النسيم موفق يا نجمي المفضل خالد صقر، ولكل طاقم العمل عساكم ع القوة عمر الديني، علاء حمزة، عبد الرحمن الجندل ولكل المشاركين من الزملاء والفنانين وخلف الكواليس 28يناير على المنصة الأقوى شاهد.
وبعدها علق لها خالد بكلمة "الله لا يحرمني".

دور خالد صقر في ثانوية النسيم

يستهلّ خالد صقر كلامه بالقول: "يجمع عملنا بين الدراما الاجتماعية والأكشن والواقعية، وهو موجّه للشباب والمراهقين بشكل خاص، لذا سيكون عملاً قريباً جداً من قلوب الناس."

وحول شخصيته التي يقدمها، يقول خالد صقر: "ألعب دور عبد الله، وهو شخصية عصامية وعنيدة، متعلّم، ومتزوج من فتاة التقى بها وأحبها، مستواه المادي متوسط، أما عائلة زوجته فأثرياء جداً. هدفه في الحياة الإصلاح.. إصلاح حياة كل من يحيطون به وخاصة الطلاب، فقد حصل على إجازة الماجستير في إصلاح التعليم، لذا نرى أن حياته الخاصة تأثرت بشكل كبير بعد دخوله إلى الثانوية ومحاولاته إصلاح حياة المراهقين، إذ بات يصبّ تركيزه على مشاكل الطلاب داخل وخارج المدرسة، ويزورهم في منازلهم ويتعرّف إلى أولياء أمورهم، وذلك بعد أن أدرك أن مشاكلهم أعقد من أن تُحلّ في المدرسة خلال ساعات الدوام." ويختم خالد صقر: "الطلاب الذين يتعامل معهم عبدالله متنمّرون أحياناً ومعتادون على التمرّد وفرض القوة والقسوة على من حولهم، لذا يستخدم عبدالله الحيَل النفسية في حل مشكلاتهم والتعامل معهم والدخول إلى عوالمهم النفسية والسلوكية".

ويختم خالد صقر: "عندما بدأ عبد الله حياته المهنية كان هدفه إصلاح منظومة التعليم والمدرسة بشكل عام، ولكنه لاحقاً وجد نفسه منخرطاً في إصلاح فصل دراسي واحد ومجموعة محددة من الطلاب، الأمر الذي اعتبره اختزالاً لمهمته الأصلية، لذا يأخذ هذا التحدي على محمل الجدّ لدرجةٍ بات معها مستعداً لخسارة كل شي في سبيل تحقيق هدفه الأسمى. ولاحقاً يدرك عبدالله أنه في الحقيقة على وشك خسارة أسرته في سبيل إصلاح حياة المراهقين في صفه! فكيف سيتمكن من تحقيق التوازن بين الأمرين؟ هنا يكمن التحدي الحقيقي الذي يواجهه!"

 

قصة مسلسل ثانوية النسيم

في مدرسة ثانوية تقع في حي النسيم في الرياض، يواجه الشباب متاعب المراهقة بحلوها ومرها. وبعد أول مواجهة للمراهقين في الثانوية مع المدرس الجديد عبدلله، يتحداه الطالب مشعل بأنه سيتخلى عن كل هذا قبل انتهاء العام الدراسي حاملاً معه فشله، فيقبل الأستاذ عبدالله التحدي، ومن هنا تشتعل الأحداث.

يشارك في المسلسل الذي يلعب بطولته خالد صقر، عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد الكعبي. آلاء سالم. زين جهاد. عبدالله بن متعب. عبيد الودعاني. ماجد الحداد. مريم عبدالرحمن. عهود السامر. نايف البحر. نواف الدريهم. هند محمد. ريم الحبيب. نورا ياسين. روان الطويرقي. علياء محمد. عبدالرحمن نافع . صالح الشريان . محمد القحطاني. مريم عبدالرحمن وغيرهم.

كما يشارك عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد القس، فهد البتيري. سعيد صالح، جبران الجبران ، فارس الخالدي، مطلق مطر، نايف الظفيري. متعب القميزي. غادة الملا. عيد سعد. وهو من كتابة علاء حمزة، وإخراج عبدالرحمن الجندل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليلى علوي ونبيلة عبيد ولبلبة .. طلة نجمات الزمن الجميل في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب