ظافر العابدين ينضم للجزء الثاني من "البحث عن علا" مع هند صبري

تصدر اسم الفنان ظافر العابدين مواقع البحث علي منصات السوشيال ميديا وذلك بعد إعلان انضمامه لأسرة مسلسل "البحث عن علا" مع النجمة هند صبري، في جزئه الثاني المقرر عرضه على منصة Netflix خلال 2024.

البحث عن علا

يشارك في بطولة مسلسل "البحث عن علا" كل من سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، المعروف بلعبه دور شقيق "علا" في مسلسل "عايزة أتجوز".

وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، حول "علا" التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغير حياتها للأبد.

"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، وتولت هند صبري وأمين المصري الإنتاج التنفيذي، ومن المقرر بدء عرضه على نتفليكس في وقت لاحق من العام الحالي.

تعاون هند صبري وظافر العابدين

يذكر أن لم يكن هذا التعاون الاول بين هند صبري وظافر العابدين فتعاونا من قبل في مسلسل "فيرتيجو" الذي تم عرضه ضمن منافسات دراما رمضان 2012 من بطولة نضال الشافعي وسلوى خطاب ويسرا اللوزي وأحمد حاتم من تأليف أحمد مراد وسيناريو محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وفي عام 2014، ظهر ظافر العابدين ضيف شرف في مسلسل "امبراطورية مين" بطولة هند صبري ومحمد شاهين وسلوى خطاب ورزان جمال ومحمد ممدوح من تأليف غادة عبد العال وإخراج مريم أبو عوف.

وكان التعاون الدرامي الثالث بين ظافر العابدين وهند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي تم عرضه ضمن مسلسلات دراما رمضان 2017 وشاركهما البطولة حنان مطاوع ورجاء الجداوي وانوشكا وسلمى ابو ضيف وهاني عادل من تأليف سماء عبد الخالق وانجي القاسم وإخراج حسين المنباوي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "بنات ألفة " لهند صبري على بعد خطوة واحدة من الأوسكار

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب