في عيد ميلادها.. أسرار زواج هند صبري

تحتفل اليوم الفنانة هند صبرى بعيد ميلادها الرابع والأربعون حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التى  تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية والتونسية.

هند صبري تتحدث زوجها

وكشفت الفنانة هند صبري عن تفاصيل تتعلق بزواجها لأول مرة، وعن كيفية ارتباطها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، لافته إلى أن علاقتهما بدأت بصداقة تطورت إلى حب".

قالت هند صبري عن حبها والزواج في لقاء تليفزيوني سابق"كل ما كان يهمني في البداية هل هو مبهور وإلا فعلا بيحبني، وهذا حسم من الأول؟ فهو لم يتعرف عليّ منذ أول لقاء لنا، ولم يعرف أنني فنانة مشهورة، خلال حفل عشاء جمعنا صدفة، وظللنا أصدقاء لمدة عام وأشهر لحين طلبني للزواج".

وعن سر قبولها الزواج منه قالت "أول حاجة كان بيضحكني، ونادرا ما حد بيعرف يضحكني، مش أي خفة دم، وده شدني ليه، ورأيت فيها أمورا مناسبة، وهذا ما أقوله لبناتي لأن الحب الأعمى لا يصلح، بدأت علاقتي به وأنا مستلطفاه.. وعن هدية عيد ميلادها التي سبقت طلبها للزواج قالت: "أحمد جابلي هدية، مكنتش راسمة عليه، وقلت له أنا اختطبت مرتين، ومعنديش استعداد إني أخوض تجارب تاني وتفشل، وربنا كرم ".

ووضحت هند تفاصيل علاقتها بزوجها قائلة "حبي له زاد، والآن أقوى، لأنه ليس مبني على مشاعر الهوى، لأنني بني آدمة عقلانية جدا، ولو مقتنعتش فلن أقوم بالتجربة، وكل حاجة عندي مبررة، وإن الحب يبقى مبني على حاجة بتكبر.. وعن أسوأ ما في الزواج".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد ليلة الدموع 2 .. رامي جمال يغني مع إليسا "من أول دقيقة" في موسم الرياض 2023

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب